جورج وسوف يستقبل مولودته الاولى من ندى زيدان

ندى زيدان وضعت مولودها الاول من جورج وسوف.

تفاجأ الوسط الإعلامي اليوم بخبر جديد يتعلق بالفنان جورج وسوف مفاده أنّه رُزق بطفلة من زوجته ندى زيدان، سائقة الراليات القطرية المعروفة، دون أن يُكشف عن الإسم الذي أطلقاه النجمان عليها، وتكون بذلك زيدان قد حققت حلم سلطان الطرب بأن يكون أب لإبنة بعد أولاده الشباب الثلاثة.

الوسوف يعيش اليوم في سعادة كبيرة وهو حتماً لا تسعه الدنيا بعد أن إنتظر هذه اللحظة طويلاً وهو سينمكّن اليوم من إحتضان إبنته التي نتشوّق جميعاً لرؤيتها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان السوري كان قد حصل على الجنسية الفلسطينية من قبل الرئيس محمود عباس أبو مازن، بحسب ما ذكره برنامج ET بالعربي الذي يُعرض على شاشة mbc.

هذا وقد نال أيضاً جواز سفر دبلوماسياً كلفتة مميزة من قبل الحكومة ووزارئها، حيث عبّر الوسوف عن فخره بهذه الخطوة الجميلة خاصة وأنّه يكنّ كل الإحترام الى الشعب الفلسطيني الذي ناضل في وجه العدو على مدار سنوات طويلة.

ومن المقرّر أن يحيي سلطان الطرب حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة بيت لحم الفلسطينية خلال الفترة المقبلة، إحتفالاً مع جمهوره الفلسطيني بهذه الحدث، ويلتقي بمحبيه الذين يفوق عددهم الملايين، ويقدّم لهم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة المعروفة.

وفي سياق متصل، لا بدّ من الإشارة الى المطرب المعروف كان قد تعرّض مؤخّراً لهجوم قاسٍ من قبل الشعب الأردني الذي رأى أنّ جورج أهانهم في حفله الأخير في عمان بمناسبة عيد الأضحى، حيث دخل في مشادة كلامية مع أحدى الساهرين ووصل بهما الكلام الى الشتائم والإهانات.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان السوري يستعدّ لطرح فيديو كليب جديد قريباً تحت إدارة المخرج اللبناني طوني قهوجي، بعد غياب 4 سنوات عن إطلاق أي عمل جديد بسبب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرّض لها، كما وقد سجّل 3 أغنيات ستندرج ضمن ألبومه الغنائي المنتظر.

(شاهدوا أيضاً نجوم غرقوا في قذارة المخدرات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك