الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جورج وسوف يقلد تيم حسن والجمهور ينشر صورته ويعلق ضاحكاً

لقطة عفوية غير متوقعة!

لا شك أنّ مسلسل "الهيبة" بجزئيه كان له تأثيرًا كبيرًا على الجمهور ولم يقتصر الأمر على فئة الشباب وحدها، وأًصبح أغلب المشاهدين يُحاولن تقليد شخصية "جبل" وكلّ التفاصيل التي تتعلّق بهذا المسلسل... والدليل على ذلك هو ما نشره بطل العمل تيم حسن من فيديوهات وصور عبر "إنستقرام" تؤكّد النّجاح والوقع الكبير لهذا العمل على الناس.

لكن على ما يبدو أنّ هذا الأثر لم يتمحور فقط حول الطبقة العامّة من الناس، بل إلى الفنّانين أيضًا، وليس أيّ فنان لأنّنا نتحدّث هن عن سلطان الطرب جورج وسوف، الذي انتشرت صورة له عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ويظهر فيها مقلدًا للنجم السوري.

وارتدى وسوف الذي احتفل بتخرّج نجله من الجامعة منذ أسابيع، قبّعة كُتب عليها "لا تهكلوا للهم"، العبارة التي اشتهر فيها تيم في هذا العمل، مع العلم البرازيلي، إذ كشف الفنان القديرعن تشجيعه لهذا المنتخب في كأس العالم 2018، لكن على طريقة "جبل". وأحدثت هذه اللّقطة ضجة كبيرة عبر السوشيل ميديا، حيث تناقلها الجمهور بكثافة لطرافة الفنان المحبوب وعلّقوا ضاحكين مشيدين بعفويّته.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ المطرب المعروف قد كشف من قبل وخلال مقابلة تلفزيونيّة معه، عن متابعته لمسلسل "الهيبة" هذا الموسم، وقد أبدى إعجابه بطاقم العمل ككلّ، وبشخصية البطل بالأخصّ. وهذا ما دفع حسن إلى توجيه الشكر له على متابعته له ورأيه به وكتب عبر حسابه على موقع "تويتر" هذه التغريدة: "متابعتك بتفرح قلبي وبتزيد للهيبة هيبة. شكرا لسلطان الطرب شكرا ابــو وديع الكبير".

من جهة أخرى، تمّ اتهام "الهيبة" مؤخرًا بسرقة مجموعة من المشاهد من سلسلة الأفلام الشهيرة "The Godfather"، حيث انتشر فيديو عبر موقع "إنستقرام" مؤخرًا، يؤكّد صحة هذه الادعاءات بعدما عقدوا المقارنة بين عدّة مشاهد وأحداث... ولم يعلّق صناع العمل على هذا الموضوع حتى الساعة.

وقيل أنّ شركة الصباح المنتجة للمسلسل الأشهر حاليًا، تتجه لإنتاج جزء ثالث منه في رمضان 2019. وقد تسرّبت بعض المعلومات والأحداث الأولية التي سنتابعها، وكان أبرزها وفاة إحدى الشخصيات البارزة، بينما لم يصدر أيّ بيان أو توضيح رسمي حول حقيقة الجزء الجديد بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك