الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جوزيف عطية يطرح فيديو كليب اغنية "اكبر منن كلن"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تزامناً مع عيد الإستقلال اللبناني الذي يُصادف في 22 نوفمبر 2014، أطلق النجم جوزيف عطية عبر قناته الرسمية على الموقع العالمي لتحميل الفيديوهات"يوتيوب"، أغنيته الوطنية الجديدة التي تحمل عنوان "أكبر منّن كلّن".

هذه الأغنية من كلمات الشاعر إميل فهد، ألحان يحيا الحسن وتوزيع داني حلو، ويخاطب فيها عطية الشعب الصامد أمام العنف على أرضه، ومشدّداً أنّ لبنان يمتاز بكرامته العالية وهو أكبر من أيّ إعتبار ومن كلّ الظالمين.

أما الفيوديو كليب الخاص بهذه الأغنية، فهو عبارة عن مونتاج لصور طبيعية ومشاهد من أهّم المناطق اللبنانية، ويُظهر كيف يتفاعل دائماً المواطن اللبناني المُحبّ والمؤمن بوجود وطنه مع واقع هذه الحياة.

من كلمات الأغنية:

" وطني بدي اياك تقلّن

انّك أكبر منّن كلّن ...

كل اللي خافوا من وجودك

كل اللي اتعدّوا عحدودك...

إذا بعدن ما فهموا حلّن

إنّك أكبر منّن كلّن... "

إنّها ليست الأغنية الوطنية الأولى التي يقدّمها نجم " ستار اكاديمي "خلال مسيرته الفنية، بل هو سبق وطرح أغنية "لبنان راح يرجع" منذ خمس سنوات، وحقّقت نجاحاً كبيراً، ما زال يلمس أصداءه حتى الآن عندما يغنّيها في حفلاته.


من جانب آخر، كشف جوزيف في أحدث مقابلاته الإذاعية، أنّه متمسّك جداً باللهجة اللبنانية كي يوصلها الى كل العالم، ولكنّه لا يُمانع غناء لهجات عربية أخرى.

هذا وأشار أيضاً الى أنّه يعمل حالياً على تحضير ألبومه الجديد، حيث يختار أجمل الأغاني التي سيقوم بتسجيلها قريباً، موضحاً أنّ هذا العمل سيكون منوّعاً ويُرضي كافة الأذواق، وسيتضمّن للمرّة الأولى أغنية خليجية، حيث سيتعاون فيه مع عدد من أهمّ الملحنين والشعراء، من بينهم سليم سلامة في أول تعاون لهما، رواد رعد، داني حلو وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ الفنان اللبناني المحبوب سيُحيي ليلة رأس السنة في لبنان، في أوتيل الـ "Habtoor" وفي الـ "Mandaloun" في بيروت، وفي الـ "Ocean Blue " جبيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك