الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جوزيف عطية يطلق فيديو كليب اغنية "حلوة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية مساء أمس فيديو كليب أغنية " حلوة " عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، وعلى قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات " يوتيوب ". هذه الأغنية الشبابية والمليئة بروح الشباب والصيف، تتميّز بتنوع اللهجات في كلماتها ما بين اللبناني، المصري، المغربي، الخليجي، الجزائري، العراقي، والأردني، كما تختلف بنمطها الموسيقي السريع والراقص المُفعم بالحياة.

جوريف كان قد نشر عبر صفحته على الفايسبوك منذ أيام صوراً من كواليس الكليب قبل طرحه، حيث انهالت تعليقات المعجبين والمحبّين على مجملل اللقطات، وأوضح أنّه قام بتصويره في هذه الفترة، تزامناً مع المونديال وبطولة كأس العالم.

هذا الكليب هو من إخراجه شخصياُ، حيث بصمه بروحه الخاصة وأفكاره الشبابية، في حين أنّ أحمد مرزوق كتب كلماتها، ومحمد يحيا قام بتلحينها، وتسلّم يحيى يوسف مهمة التوزيع.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بنجاحاته الراهنة، حققت أغنية " ويلك " النجاح الكبير متخطية المليون الثاني من حيث عدد المشاهدات على قناة حوزيف عطية على موقع اليوتيوب. وهذه لا تُعتبر المرّة الأولى التي يصل فيها عمل لـ عطية إلى هذا العدد من المشاهدات حيث أن جوزيف من النجوم الذين يتمتّعون بجماهيرية واسعة في كافة الدّول العربية وأعماله تحقق إنتشاراً واسعاً يحصد من خلالها أرقام إلكترونية لا يُستهان بها هذا إلى جانب تصدّرها إحصاءات الإذاعات والقنوات الفضائية العربية.

أخيراً، نذكّر أنّ جوزيف عطية كان قد شارك مؤخّراً في حملة دعم للصليب الأحمر اللبناني بعنوان " هالمرّة نحنا عايزينكن " تحت شعار " كن منا... والتحق بمركز بيت مري 204 " .

هذه الحملة ارتكزت على أهداف سامية لحثّ المواطنين على التطوّع والإهتمام بالعمل الإنساني ، وذلك لخدمة المجتمع والوطن دون مقابل، لأن الصليب الأحمر يعتمد على العمل الإنساني ومن دون مردود مالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك