الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جولة سريعة في منزل Beyonce الضخم: صور تخطف الانفاس لروعة المكان وفخامته

هنا تقطن وزوجها Jay-Z!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة بصور المنزل الجديد الذي قام ثنائي النّجمة العالمية بيونسيه وزوجها نجم الراب جاي زي بشرائه في هامبتون الشرقية في نيويورك مقابل 26 مليون دولار، وذلك بعد أن تمّ عرضه للبيع في عام 2009 بمبلغ وصلت قيمته إلى حوالي 39 مليون دولار أميركي.

أثار المنزل الذي تبلغ مساحته الـ12 الف قدم مربع دهشة الكثيرين من الناشطين ورواد وسائل السوشيال ميديا الذي أعادوا تداول صوره بين بعضهم البعض. وفي التفاصيل، يضمّ القصر سبع غرف نومٍ و9 حمامات مجهزة بأحواض رخامية ساخنة ومنحوتة باليد كما يطلّ على بركة جورجيا الرائعة وتحيط به محمية بمساحة 17 فداناً. ولعلّ أكثر ما يميّز منزل النّجمة المعروفة بإطلالاتها الجريئة هي تصاميمه الكلاسيكية التي طغى عليها الخشب بدرجاته الفاتحة والغامقة، مانحاً إيّاه طابعاً راقياً وفخماً بكل ما للكلمة من معنى.

في الداخل، لفتت أنظارنا النوافذ التي ترتفع حوالي الـ9 أمتار، تاركةً المجال لأشعّة الشمس بالتخلل إلى المساحة الكبيرة والشاسعة التي ذكرتنا أيضاً بمنزل ريكي مارتن وزوجه الرسام السوري. أمّا بالنسبة لغرفة الإستقبال المفتوحة على المطبخ، فيُضفي الخشب الأبيض المزيد من الإضاءة إلى المشهد خصوصاً وأنّه يترافق مع الأرضية البنية الداكنة. كما تطغى الألوان الترابية الفاتحة على غرف الجلوس في المنزل مع وجود موقدٍ على كلّ جانبٍ لإمداد المساحات الواسعة بالتدفئة اللازمة.

أمّا المطبخ الداخلي، فقد تمّ تصميمه بشكلٍ مفتوح وواسع النطاق حيث أنّ هناك منطقة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطّلق. ولا تغيب الأناقة والفخامة عن الحمام الذي جمع بدوره ما بين الكلاسيكية والأناقة حيث تمّ المزج ما بين الخشب الفاتح والرخام الأبيض الفاخر.

ولعلّ أكثر ما يميّز منزل صاحبة أغنية "Crazy In Love" هو الموقد الحجري المنحوت بشكلٍ جميل ورائع إضافةً إلى أرضياته الحجرية وأبوابه الفرنسية التي تفسح المجال للهواء بالدخول إلى مختلف زواياه. كما تجدر الإشارة إلى أنّ هذا القصر يحتوي أيضاً على شرفة من الحجر الجيري الدائري كما يشمل أيضاً على بيت للضيافة بمساحة تصل إلى 1800 قدم مربّع حيث يضمّ اثنين من غرف النوم الكاملة، إضافةً إلى غرفة معيشة ومطبخ وحمام. يُذكر أنّ منزل بيونسيه وجاي زي الجديد هو من تصميم جيفري كوليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك