الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

جوني ديب في اول صورة من فيلم Pirates Of The Caribbean 5

أخيراً وبعد طول انتظار، تم كشف النقاب عن الصورة الأولى لـجوني ديب وهو يجسّد دور "القبطان سبارو" في الجزء الخامس من فيلم "Pirates Of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales".

وفي هذه اللقطة نراه يرتدي بذلته الإعتياديّة وملامح الخوف والإستياء على وجهه، وهو في قبضة قبطانيْن آخريْن يحاولان ربطه بإحكام بالحبال!

وبعد أن عاش هذا الممثل الأميركي الآونة الأخيرة وهو يعش تحت ضغط الإشاعات والأخبار الكثيرة التي تحدّثت عن مشاكل زوجيّة يعيشها مع شريكته آمبر هيرد، وأنّه يمضي معظم وقته في مراكز خاصّة لإعادة التأهيل، يبدو أنّه يدرك تماماً كيف يقلب المقاييس لمصلحته ويؤكّد للعالم أجمع بأنّ العرض لا يزال في أوّله!

فها هو الذي يبلغ من العمر 51 سنة، يطلّ صباح يوم الثلاثاء يداً بيد مع توأم روحه آمبر، 29 سنة، وهما يصلان إلى بريسبان، استراليا، عاكسيْن بالتالي سعادة لا توصَف، فكيف لا وهما مع بعضهما البعض في المكان نفسه، مؤكّدان للجميع بأنّهما على أتمّ وفاق ووئام وأنّ لا شيء سيّء يستحق الذكر قائم في علاقتهما.

إطلالة إذاً تُعتبر الأولى من نوعها منذ عقد قرانهما في 3 فبراير الماضي، حيث استطعنا بالطبع أن نرى إصبع جوني وهو لا يزال مضمّداً بعد الإصابة التي تعرّض لها.

فعودة ديب إلى استراليا يوم الثلاثاء، وهو البلد الذي يصوّر فيه فيلمه الجديد، أتت بعد أن اضطر إلى السفر بشكلٍ طارئ إلى لوس انجلوس في 10 مارس بعد أن تعرّض لإصابة في يده اليمنى، قُدّر بدايةً أن تستغرق مدّة أسبوعين، ليغيب البطل بعد ذلك لأكثر من شهر.

وعن هذا الموضوع، قال أحد المطّلعين إلى مجلّة People في مقالٍ تم إلغاؤه في ما بعد: "كانت تحوم بعض الإشاعات في موقع التصوير التي تفيد بأنّه كان يخضع لإعادة تأهيل، وفور وصوله إلى استراليا أخذ يلهو ويحتفل بشكلٍ مثير للجدل وحتّى أنّه بعد تعرّضه لهذه الحادثة، لم يتفاجأ أحد لأنّه لم يبدُ عليه يوماً الإهتمام بفيلمه وإنجازه في الوقت المحدّد، فكل ما يهمّه كان مضيعة الوقت والتسلية".

أما عن المشاكل التي يعاني منها مع آمبر، فيدّعي المصدر عينه ويؤكّد بأنّ خلافات كثيرة تحصل بينهما على الرغم من مرور شهرين فقط على زواجهما، بخاصّة أنّ السبب يعود إلى عدم موافقة ديب على الصداقة التي تربط زوجته بالمصوّر أيو تيليت رايت والعلاقة المتينة التي تجمعهما وتجعلهما يمضيان الوقت معاً.

وحتّى أنّ آمبر تواجدت لوحدها ومن دون زوجها عندما روّجت لفيلمها الأخير When I Live My Life Over Again يوم السبت الماضي وفي العرض الأول لفيلمها The Adderall Diaries!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع