الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جيجي حديد حبيبة زين مالك تغيظ معجباته بهذه الصورة

جيجي حديد تنشر صورة لزين مالك وهو عاري الصدر.

من المعروف أنّ زين مالك هو من الأشخاص المولعين بالوشوم والتاتو، وحتّى أنّه لم يتردّد في الماضي في تكريم حبيبته وخطيبته السابقة بيري إدواردز مستعيناً بهذه الموضة تحديداً، وذلك عندما طبع على ذراعه صورة كاريكاتورية لها وهي تضع قبّعة مميّزة وصغيرة على رأسها.

ولكن عندما قرّرت حبيبته الجديدة، التي يُزعم أنّها تعيش قصة حب حميلة معه، نشر صورة له وهو عاري الصدر لتتشاركها مع معجبيها ومتتبعيها على حسابها على انستقرام مساء يوم السبت الماضي، حرصت جيجي حديد على إظهاره وهو يحمل قطّته وفي المقابل إخفاء هذا الرسم الذي سبق وتحدّثنا عنه في المقدّمة، أي اقتطاعه من إطار الصورة.

لقطة مثيرة للجدل أتت اليوم لتؤكّد بطريقة أو بأخرى بأنّ العلاقة التي تربط عارضة الأزياء العالمية بالعضو السابق في فرقة "One Direction" هي جديّة وتسير على أحسن ما يرام، وبالتالي أنّ كل ما سبق وشيع عنهما بخاصة بعد التقاطهما معاً لأول مرّة في نوفمبر الماضي هو صحيحٌ وواقعي.

إذاً على الرغم من الأخبار الكثيرة التي علت في الماضي والتي ارتبط إسمه فيها والتي أفادت بأنّه على علاقة بهذه وبتلك، بخاصّة بعد أن أعلن انفصاله رسمياً عن إدواردز في اغسطس الماضي، هذا الخبر التعيس الذي أتى بعد مغادرته فرقة "One Direction" في مارس الفائت، من الواضح أنّ ما يعيشه اليوم مع جيجي هو مؤكد وليس إشاعة، هي التي انفصلت بدورها مؤخراً عن جو جوناس بسبب جداول أعمالهما وانشغالاتهما الكثيرة.

هذا وتأتي هذه الصورة المثيرة للجدل بعد يومٍ من تصدّرهما معاً، أي زين وحديد، العناوين الأولى بعد أن أطلّت هذه الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي يوم الجمعة الماضية وهي تدعم بطريقة غير مباشرة فريق كرة القدم المفضّل لدى مالك.

كل الموضوع أنّه وخلال اتّصالٍ كانت تقوم به جيجي مع شقيقتها بيلا عبر فيس تايم، ظهرت هذه الشابة الجميلة وهي ترتدي قميصاً عليه شعاراً برتقالياً يعود إلى نادي Bradford City AFC، المفضّل عند زين.

وعندما قام أحد ممثلي هذا النادي وتواصل مع جيجي عبر تويتر متسائلاً عمّا إذا كانت تريد القميص الجديد الخاص بفريق كرة القدم هذا، سارع النجم الشاب إلى حسابه الرسمي ليرد على هذا الموضوع كاتباً: "إنّها قديمة بعض الشيء"، وهي طريقة أراد من خلالها التدخّل في شؤون حبيبته هي التي كانت السبب الأول وراء افتعال القصّة كلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك