الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جينيفر لورانس في مشهد ساخن محذوف من فيلم X-Men بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّه مشهدٌ غرامي بامتياز تبادلا فيه القبلات الحارّة والعناقات وأجمل عبارات الغزل والغرام، ولكنّه للأسف لم يُعرض ولأسبابٍ تقنيّة، عندما صدر الفيلم في الصالات السينمائية!

إنّهما الحبيبان جينيفر لورانس ونيكولاس هولت اللذين كانا مرتبطين ببعضهما البعض ولكن للأسف افترقا مثلهما مثل أي ثنائي هوليوودي آخر، واللذين كانا قد صوّرا هذا المشهد الحميمي الذي نتكلّم عنه في فيلم X-Men: Days Of Future Past، ولكنّنا لم نتمكّن من رؤيته أو مشاهدته عندما أصبح متوفراً في دور السينما في العام 2014.

إنّه موقع Buzzfeed الذي نشر يوم الإثنين فيديو قصير يظهر فيه هذان النجمان وهما يصوّران إحدى لقطات هذا الفيلم الشهير، وحيث تقوم جينيفر وبثقة، بتقبيل شريكها بينما كانا يستمتعان بموعدٍ رومانسي يتبادلان فيه الأحاديث عن تصوّر كل منهما لمفهوم الجمال.

إذاً يبدأ المشهد مع الممثلة الشقراء التي تبلغ من العمر 24 سنة والتي تلعب في هذا الفيلم شخصيّة خرافيّة تُدعى رايفن، فتتوجّه إلى هولت بصوتٍ ملؤه الإغراء والحنّية في الآن معاً لتقول له: "إذاً ربّما لا ينبغي علينا أن نقاتل ونحارب الأمور التي تأتي إلينا بشكلٍ طبيعي"، لتقترب في ما بعد منه وتقبّله بحرارة وانسجام، هو الذي يلعب بدوره الوحش هانك ماكوي، وتستدرجه للتمدّد على الأرض.

وهنا يبدأ هذا الأخير بالتفاعل مع حركات ولمسات رايفن، فيضع يده على مؤخّرتها عندما يبدآن فجأة بالتحوّل إلى الشخصيات الخرافية التي يلعبانها، وبعد هذا التغيير من كائنين بشريّين إلى بطلين خارقين، يقوم هولت بقلب لورانس ليصبح هو ممدّداً فوقها فينظران إلى بعضهما البعض لحوالى الدقيقة بطريقة تتّسم بالإعجاب والسحر والغرام، لتستأنف جينيفر حديثها معه من جديد.

وعن حذف هذه المشاهد الغرامية بالتحديد، كان نيكولاس قد تحدّث إلى MTV في اكتوبر الماضي شارحاً الموضوع قائلاً: "هناك مشاهد أخرى تم حذفها أيضاً فقط لأنّها لم تتناسب مع الفيلم ككل من الناحية الفنية ومع النهاية المكتوبة!".

ويذكر أنّ الممثلين كانا قد التقيا أثناء تصوير X-Men: First Class في العام 2011 وافترقا في صيف 2013 قبل أن يعودا ليتشاركا الشاشة الكبيرة في X-Men: Days of Future Past، لكن على الرغم من انفصالهما في الحياة الواقعيّة، حافظا على حسن سير العلاقة بينهما من الناحية العملية، وهذا ما أثبتاه من خلال ظهورها معاً في صورة مع المخرج براين سينغر أثناء تصويرهما لفيلمهما المقبل X-Men: Apocalypse الشهر الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك