الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جينيفر لورانس وبرادلي كوبر في كواليس تصوير فيلم Joy بالصور

لا شكّ في أنّهما يُعتبران من أعز الأصدقاء بخاصّة من الناحية المهنيّة، كون التعاون بينهما لا يقتصر على فيلمٍ واحد أو عملٍ مشتركٍ جديد من نوعه.

فيوم الإثنين الماضي، شوهِد كل من جينيفر لورانس وبرادلي كوبر وهما يتحضّران بجهدٍ للبدء في تصوير فيلمهما الجديد Joy، وذلك في أكثر المناطق صقيعاً وبرداً في بوسطن، في ماساتشوستس.

هذا و يشكّل هذا العمل التعاون الرابع للثنائي، بعد Silver Linings Playbook الذي صدر في العام 2012 وAmerican Hustle في العام 2013 وSerena السنة الماضية.

ووفقاً للصور التي نُشرت لهما، شوهِدت الممثلة الشقراء البالغة من العمر 24 سنة وهي تسير في درجات الحرارة المتدنيّة نحو غرفة تبديل الثياب وعلى رأسها غطاء زهري اللون وُضع لربّما لتثبيت الشعر المستعار الذي سيتمّ زرعه في شعرها.

أما بالنسبة لثيابها، فهي كانت عاديّة جداً، تألّفت من سترة رماديةّ اللون مع سروال جينز أسود وهي تحمل في يدها كوباً كبيراً من القهوة.

وفي الوقت الذي كانت فيه لورانس تبدّل ثيابها، اغتنم برادلي هذه الفرصة ليستريح قليلاً و يتناول وجبة سريعة، وهو واقفٌ تحت الثلج الذي يتساقط بكثافة حوله.

أما بالنسبة لزيّه، فهو كان يرتدي قميصاً أزرق قاتم اللون وتحته قميص آخر رمادي اللون، ما يدل على البرد الشديد الذي كان يشعر به، وعلى رأسه كان يضع قبّعةً أخفت شعره كلّه.

وهو كان قد شوهِد أيضاً يوم الأحد في موقع التصوير وهو يرتدي بذلة رسميّة ولم يكن بوسعه مواصلة العمل إلّا تحت المظلّة!

ويُذكر أنّه إلى جانب بطلة Hunger Games ونجم American Sniper، سينضم أيضاً الممثل الكبير روبرت دي نيرو ، على الرغم من أنّه لم يكن متواجداً معهما في موقع التصوير، مع العلم بأنّه كان قد تعاون معهما أيضاً فيPlaybook Silver Linings وAmerican Hustle.

من إخراج دافيد روسل الذي أنجز أيضاً الفيلميْن المذكوريْن أعلاه، يروي Joy القصّة الحقيقيّة لامرأة تُدعى جوي مانجانو لها 3 أولاد والتي قامت واخترعت ممسحة سحريّة، فأصبحت في ما بعد إحدى سيّدات أعمال المجتمع الأميركي الأكثر نجاحاً.

ومن المتوقع أن يبصر هذا الفيلم النور في 25 ديسمبر في الولايات المتحدة وفي 1 يناير في المملكة المتحدة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك