الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جيني اسبر في اجدد صورها عبر إنستقرام: لن تصبحي مايا دياب

وهكذا ردت على المنتقدين!

من يتابع النجمة جيني اسبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ويقوم بجولة سريعة بالأخصّ على صورها يُلاحظ حبّها للتجديد في إطلالاتها دائمًا، إن كان ذلك من ناحية الأزياء أو الشعر أو المكياج وكلّ ما ينضوي تحت مفاهيم "اللوك والموضة" وغيرها. وعادةً ما تُبهر جيني جمهورها العريض بأجدد ستايلاتها التي تستعرضها معهم وتبدأ تتلقّى بعدها عبارات الغزل من كلّ حدب وصوب.

لكنّ الفنانة الشابّة المعروفة بشعرها الأسود الطويل وجسدها الرشيق، فاجأت متابعيها في الفترة الماضية بالخضوع لأكثر من جلسة تصويرية أطلّت فيها بالشعر الأشقر القصير المستعار، وهو ما يذكّرنا بتسريحة شعر الفنانة مايا دياب الجديدة التي أخذت نصيبها من الضجة. وقد أحدثت اسبر جدلاً واسعًا مؤخرًا بعدما شاركتنا صورها بالأشقر القصير وبملابس أشبه بستايل النجمة اللبنانية ومكياج قوي، وهو ما دفع العديد من الروّاد إلى مقارنتها بـ دياب، متّهمينها بمحاولة تقليدها لها وأكّد بعضهم لها أنّها "لن تصبح مايا دياب" مهما حاولت، فضلاً عن اعتبارهم أنّ الشعر الأسود يليق بملامحها أكثر ويبرز جمالها على عكس الشعر الفاتح.

ولعلّ ما فتح باب المقارنة وزاد منها هو أنّ الممثلة المعروفة تتمتّع بقوام طويل ونحيف تمامًا كصاحبة أغنية "7 أرواح"، وهذه ليست المرّة الأولى التي تواجه فيها جيني مثل هذه الاتّهامات... وهو ما تعترض عليه الآراء الأخرى التي تعتبر أنّ القصير الأشقر ليس حكرًا على مايا وحدها.

وكانت الفنانة السورية قد اختارت من خلال هذه الصور الردّ على كلّ من يوجّه لها الانتقادات السلبية والتعليقات الجارحة بإستمرار، إذ عبّرت عن استيائها وغضبها الشديد من هؤلاء وكتبت قائلة: "من عجائب السوشل ميديا أنو خلت لصغير... يقيم الكبير وصار الممثل مسخرة المعقد والمريض والحمدلله في ناس بالحياة مابيفهموا غيربالمسخرة والتجريح ع أساس لي عّم يحكوا وينتقدوا الله خلئون وكسر القالب واخر مستجدات ((شيزو ميديا))".

وتابعت: "طبعا شيزو ميديا هنن العالم المعقدة لي بتنسى عيوبا واقعا وبتنقد وبتتمسخر عالناس الناجحة وبتحاول تخترعلون عيوب ونواقص لحتى يصير لهال عالم قيمة ومتابعين لانو ماعندون اي قيمة بالحياة غير ي الفشل بئا اخر انتقاد كان على طول رجلي انو رجلي طوال زيادة مامتناسب مع جذعي بهالمناسبة بحب قول ((الله يشفيكون من الحقد والسواد))..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك