الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حادث مؤلم يدخل بوراك اوزجيفيت الى المستشفى قبل الانتقال الى منزله الجديد

والسبب دوره في فيلمه الجديد!

تعرّض الفنّان بوراك اوزجيفيت الذي بات معروفاً بـ "كمال" في العالم العربي، إلى حادث خلال تصوير فيلمه السّينمائي الجديد "جان فداء" أو فداء الروح، إذ التوت ساقه بعد أن قام برحكة خاطئة في إحدى المشاهد إذ يؤدّي دور الجندي العسكري. ونُقل بوراك إلى المستشفى فوراً حيث طلب منه الطّبيب أخذ استراحة لمدّة شهر كامل.

هذا الخبر أثار ضجّة واسعة على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث عبّر جمهوره عن قلقهم على وضعه الصحّي، ما دفعه إلى طمأنتهم عبر أحد حساباته الرّسمية وكتب: "أنا بصحة جيدة،لا تقلقوا، وسأعود بعد فترة قصيرة جداً لمواصلة تصوير أعمالي الفنية، أشكركم كثيراً، وأحبكم جداً".

ومن المعروف أنّ النّجم الشاب الذي أمضى شهر العسل بالمايوه، صاحب شعبيّة كبيرة جداً في تركيا والعالم العربي على السّواء، ووصل عدد متابعيه على موقع "إنستقرام" فقط إلى أكثر من عشرة ملايين... إذ يُعدّ من أكثّر الفنّانين المحبوبين والذي يثيرون فضول الجمهور لمعرفة آخر أخبارهم.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ "فداء الروح" من المفترض أن يُعرض في صالات السّينما مع بداية عام 2018... أمّا عن الجزء الثّاني من فيلم "أخي"، فكشف عن موعد عرضه الأوّل منذ مدّة قصيرة، وسيكون في 24 نوفمبر.

في سياق منفصل، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجم المعروف الذي تقاضى مليون دولار لقاء أحد الأعمال، قد انتقل مع زوجته الممثلة فهرية افجان إلى فيلتهما الفاخرة أخيراً الكائنة في منطقة "بيكوز" الراقية. وقد انتشرت بعض الصّور على السوشيل ميديا للفيلا التي تتكوّن من أربعة طوابق مع حمام سباحة وحديقة كبيرة بالإضافة إلى إطلالته الجميلة، حيث حرص اوزرجيفيت على تحقيق حلمها بالعيش في منزل بهذه المواصفات تحديداً. وأفادت بعض التّقارير إلى أنّ قيمة الأجار وصل إلى 15 ألف تركية، أيّ ما يُعادل 6 آلاف دولار شهرياً.

وتردّد أنّ فهرية تتوق حالياً لإنجاب طفل لهذا رفضت أكثر من عرض للمشاركة فيه في الوقت الالي. بينما أكّدت بعض الجهات، أنّ الإنجاب ليس السّبب الوحيد، بل فشل آخر مسلسلاتها "حتى الممات" الذي قامت ببطولته إلى جانب بطل "العشق الاسود" انجين اكيوريك وتمّ إيقاف عرضه عند الحلقة الـ 13، هو الذي دفعها إلى التأنّي في الإختيار أكثر قبل الإنخراط في أيّ مشروع آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك