الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حازم شريف يرد على اصالة وهذا ما قاله عن محمد عساف

بعدما كان النجم السوري حازم شريف يغني في الفنادق والمطاعم لحوالي السنتيْن والنصف، وجد أنّ برنامج "عرب ايدول " سيكون الوسيلة الأنسب له للتقدّم في مجال الفن.

وهذا ما حصل فعلاً، إذ وصل حازم إلى المرحلة النهائية وأسر قلوب عدد كبير من المشاهدين الذين صوّتوا له بكثافةٍ حتى حصل على اللقب أخيراً.

وقد تقّدم الشاب إلى تجارب الأداء بعدما ربح بطاقة تؤهّله إلى البرنامج إثر مشاركته في إحدى المسابقات الإذاعية، فقدّم فقرته الغنائية بثقةٍ عالية وحصل على موافقة اللجنة.

ومن هنا، إنتقل حازم إلى مرحلة العروض المباشرة وتمتّع بحضورٍ لافت وثقة عالية على المسرح بخاصةٍ عند تواجد أهله هناك في الإستديو، ما دفع البعض إلى إتهامه بالغرور.

وإعتبر حامل اللقب أنّ الشعب العربي قد تعاطف معه بسبب الظروف الصعبة التي تمرّ بها بلده الأم سوريا، إلّا أنّه على ثقة أنّ كلّ من صوّت له فعل ذلك لأنّه مقتنع بموهبته.

وبحسب قوله، دائماً ما يجد الفن مكاناً له وسط جنون الحروب ومعاناة الشعوب، فهو قد تردّدت على مسامعه مرات عديدة أنّه نجح بتوحيد أهل بلده من خلال فنّه.

و وجد حازم أنّه من الطبيعي أن يلقى دعماً من النجوم السوريين أمثال صباح الجزائري ومحمود نصر وشكران مرتجى وقصي خولي وعبد المنعم العمايري وسوسن أرشيد التي شجعته وشجّعت المشترك المصري محمد رشاد في الوقت عينه.

وكان حازم يأمل شخصياً لو ينال أحد المشتركيْن السورييْن فرح يوسف وعبد الكريم حمدان اللقب، لأنّهما يتمتعان بموهبة مميّزة وهما من أبناء بلده.

أمّا في ما يتعلّق بمواقفه السياسية، أكّد الشاب أنّه لا ينتمي إلى أيّ فريق، فهو يكره القضايا السياسية التي تزرع الفتنة بين الفرقاء ويرفض إقحام نفسه في متاهاتها.

ولا يؤيّد حازم زملاءه النجوم الذين يقحمون أنفسهم في السياسة، إعتقاداً منه أنّ عملهم يكمن بجمع المتخاصمين من خلال موهبتهم وأغنياتهم.

وفي هذا السياق، إستغرب الشاب هجوم النجمة السورية اصالة عليه بعدما إمتنع عن حمل العلم السوري فور إعلان نتيجة فوزه، مؤكّداً أنّ إدارة البرنامج منعت دخول الأعلام إلى الإستديو وهو قد إلتزم بقوانين البرنامج فحسب.

من ناحية أخرى، أكّد الشاب أنّه لا يشعر بالغيرة من محبوب العرب محمد عساف الذي حاز على ضجة كبيرة عند فوزه كما حظي بألبوم كامل، مشيراً إلى أنّ بعض التعديلات قد طرأت على شركة الإنتاج وبنود العقد وهو يفضّل شخصياً، الأغاني المنفردة التي تحقّق نجاحاً أكبر من الألبوم كامل.

وبالعودة إلى "عرب ايدول"، أشار حازم أنّه يفضل تقديم ديو برفقة كلّ من نانسي عجرم ووائل كفوري ، بدلاً من النجمة الإماراتية احلام لأنّه لا يتقن اللهجة الخليجية، مشيراً إلى أنّه رفض التقدّم إلى "ستار اكاديمي " لأنّه "لا يُشبهه".

أخيراً، صرّح النجم الصاعد أنّه سيبدأ بإختيار أغانيه في الفترة القريبة المقبلة، وهو يرغب بالإنطلاقة من خلال أغنية غير وطنية باللهجة الشامية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك