الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حالة طارئة تدخل عبدالله الرويشد الى المستشفى بالفيديو: والجمهور قلق

ويتغيب عن حفله في السعودية.

أثار الفنّان عبدالله الرويشد قلق جمهوره بعد انتشار خبر تعرّضه لوعكة صحية طارئة، أُدخل على أثرها المسشتفى. ساعات مرّت على تداول الصّفحات والحسابات لهذا الخبر، قبل أن ينشر المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، فيديو له مع الرويشد من داخل المستشفى عبر مواقع التواصل الإجتماعي وطمأن جمهوره على حالته الصحيّة.

وأفادت بعض التقارير، بأنّ النجم الكويتي أُصيب بارتفاع السكر وضغط الدم... وقد ظهر في المقطع المصوّر وهو بحالة تعب وإعياء بشكل واضح، حيث كان ممددًا على السرير، وطلب منه الهندي طمأنة كل محبّيه على حالته الصحية، فقال: "الحمدالله على كل ومشكورين على السؤال، كل من سأل مشكورين ما قصرتوا والحمدالله ما فيني إلا العافية..."

وكان من المُفترض أن يُحيي المطرب الخليجي الذي كشف عن مشروعه الفني الجديد منذ مدّة، حفلة مساء أمس في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الدمام، إلى جانب الفنان ماجد المهندس ضمن إطار حفلات العيد... لكن تعذّر عليه الحضور بسبب هذا الظرف الصحي، وأحياها المهندس الذي قدّم عملاً غنائيًا مميزًا مؤخرًا، بمفرده.

وقبلها نشرت شركة روتانا بيان اعتذار من الجمهور الحاضر لهذه الحفلة عن غياب الرويشد وجاء فيه: "قدر الله وما شاء فعل... تود شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ممثلة في رئيسها الاستاذ سالم الهندي الإعلان للجمهور الكريم، إنه ولأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة المطرب النجم عبد الله الرويشد عن الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة، علماً بأن الرويشد قد أجرى بروفات مكثفة لحفله على إثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى. وبذلك سيقوم المطرب النجم ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده..."

وأضافت: "داعين الله بالسلامة للرويشد، ومتمنين التوفيق للمهندس، وملتمسين العذر من الجمهور الكريم".

وكانت الفنانة المصرية انغام ، قد حرصت على أن تكون من أوّل المتمنين للفنان المعروف الشفاء العاجل، وكتبت عبر أحد حساباتها على السوشيل ميديا التالي: "ألف سلامه عليك يا أبو خالد أستاذي وأخي الأكبر عبدالله الرويشد ربنا يطمنا عليك وبإذن الله بسيطه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك