الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حالة طوارئ في منزل انجلينا جولي وبراد بيت بالصور

يوم الإثنين الماضي، التقطت الكاميرات صوراً لرجال إطفاء ومسعفين وهم يقفون خارج منزل انجلينا جولي وبراد بيت في لوس أنجلوس.

ولا يزال ما حصل داخل بوّابة الثنائي غير معروف حتّى الساعة، علماً بأنّ الموضوع تم حلّه بسرعة ومن دون مشاكل، نظراً إلى أنّ المصوّرين الذين كانوا متواجدين آنذاك في المكان، رأوا رجال الإطفاء يغادرون المكان في وقتٍ لاحق من النهار.

ووفقاً لبعض الصور التي نُشرت على موقع الـDaily Mail نستطيع أن نرى بوضوح سيّارات الإطفاء والإسعاف وهي تغادر موقع الحادثة بعد أن كان ثلاثة من رجال الإطفاء يتحدّثون إلى أحد الرجال وهو يمر في المكان مع كلبه.

هذا ولم يُعرف أيضاً ما إذا كانت العائلة الجميلة متواجدة في منزلها في ذلك اليوم، لأنّ آخر إطلالة لنجميْ By The Sea تعود إلى يوم الأحد الماضي عندما شاركا في حفل جوائز الجمعيّة الأميركيّة للإنجازات السينمائيّة المميّزة الـ29 السنوي.

فإلى فندق حياة ريجنسي سانتشوري بلازا، توجّه النجمان للمشاركة في هذا الحدث الذي أُقيم هذه السنة دعماً لفيلم جولي الأخير Unbroken الذي كان من إخراجها.

ويُذكر أنّ النجمة التي تبلغ من العمر 39 سنة، استمتعت بهذه الأمسية الراقية إلى جانب زوجها الذي يبلغ من العمر 51 سنة، بخاصّة وأنّهما تركا أولادهما الستّة في المنزل.

Unbroken هو فيلم يروي قصّة العدّاء الأولمبي لويس زامبيريني الذي أمضى 47 يوماً في البحر قبل أن تقبض عليه الدولة اليابانيّة وترميه في مخيّم لمعتقلي الحروب.

لكن للأسف، لم يترشّح هذا العمل لا عن فئة "أفضل فيلم" ولا حتّى ظهر إسم البطل جاك أوكونيل في فئة "أفضل ممثل" في ترشيحات جوائز الأوسكار، إذ سبقهما على ذلك فيلم Imitation Game وMr. Turner وThe Grand Budapest Hotel.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك