الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيبة Justin Bieber السابقة تؤكد أنهما صديقان ولكن هذه الصور تثبت العكس

هل عاد إليها؟

هو الذي شغل الناس ومواقع التواصل الاجتماعي بالشق العاطفي من حياته الشخصية حيث انتشرت له صورٌ مع فتيات قيل أنّه على علاقة بهن، يعود اليوم ليثير الجدل من جديد. وهذه المرة، بعد أن رصدته عدسات كاميرات الباباراتزي مع عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين في احد المنتجعات السياحية في ميامي. فهل عاد النّجم الكندي إلى السوبر مودل بعد عامين على انفصالهما؟

نعم، نحن نتكلّم عن جاستن بيبر الذي ظهر وهو يستمتع برفقة هايلي خلال الإجازة التي يمضيانها سوياً في ميامي. وبحسب ما أفادت المصادر، "عند وصولهما إلى مايامي حضر الثنائي مؤتمراً متعلقاً بكنسيتهما طوال النهار وأمضيا الليل معا". كما تداول الرواد والناشطون مجموعة صور تُظهر نظراتهما إلى بعضهما البعض. وفي ليلة الأحد الماضي، رُصد كل من جاستن وهايلي وهما يتجهان إلى مطعم "كازا توا" لتتناول وجبة العشاء كما انتشرت لهما صور من داخل الملهى الليلي "ليف" حيث سهرا حتى الساعة الثالثة صباحاً، ثمّ عادا معاً إلى الفندق الذي حجز فيه النجم الكندي.

ولم تنته الأمور هنا، إذ رُصد الثنائي أيضاً يوم الأربعاء الماضي وهما يحتسيان القهوة في مدينة نيويورك. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصور هو أنّهما لم يتهرّبا من عدسات كاميرات الباباراتزي. بل على العكس، اختاروا التعامل معها بطريقةٍ عفوية وفكاهية. يُذكر أنّ صور بيبر وهايلي في ميامي قد انتشرت بعد أيامٍ قليلة من تصريح هايلي لمجلة "The Times UK"حيث قالت: "أنا وجاستن كنا أصدقاء منذ مدة طويلة، التقيت به عندما كنت شابة صغيرة وأصبح واحداً من أقرب الأصدقاء إلي". وتابعت: "الجميع يعلم أنّ صداقتنا قد تحولت في وقتٍ ما إلى شيء آخر، ولكن هذا يحصل عندما تكون في عمر الـ18 أو الـ19، فمررنا بفترة انقطاعٍ تام ولم نعد أصدقاء ولكننا تجاوزنا ذلك وأدركنا أننا نليق ببعضنا كأصدقاء".

من ناحية أخرى، يشارك بيبر الذي تعرض للإنتقادات بسبب تحوله إلى فتاة ببطولة فيلم كرتنوي من إنتاجه حيث يؤدي فيه صوت "كيوبيد". وبحسب ما ذكرت المصادر، فإنّ الفيلم يتمحور حول شخصية "كيوبد" وهو إله الحب في الأساطير كما أنّه ابن آلهة الحب والجمال "فينوس" وإله الحرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك