الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيبة Robert Pattinson في صور شبه عارية على غلاف مجلة V

إنّها الشابة التي تصدّرت العناوين الأولى منذ أشهرٍ بعد أن تعرّف عليها الجمهور على أنّها حبيبة الممثل روبرت باتينسون الجديدة!

هي تاليا دابريت بارنيت، المعروفة باسم FKA Twigs في الوسط الفني، التي بدأت عامها الجديد بإغراءٍ وجرأة، مثبتةً كم هو محظوظ نجم Twilight لأنّه مرتبط بها، وهي تقف عارية الصدر لتظهر على غلاف مجلّة V.

في لقطاتٍ مثيرة، أخذت هذه الفنّانة تتمايل أمام عدسات الكاميرا وهي ترتدي فقط السروال الداخلي وواضعةً حول عنقها مجموعة من العقود الفضيّة.

وفي الوقت الذي لم تتطرّق فيه تاليا البالغة من العمر 26 إلى علاقتها الغرامية مع روبرت، بعد مرور 4 أشهر عليهما معاً، خلال المقابلة التي أجرتها معها ساشا فرير جونز، تحدّثت عن الشعور الذي ينتابها وهي تكبر في السن كإمرأة راشدة.

متحدّثةً عن ماضيها كراقصة باليه، شرحت FKA بأنّها لم تشعر بأنها إمرأة حقيقيّة إلّا عندما أظهر لها الراقصون الرجال الأنوثة التي تتمتّع بها، فقالت:

"كتبتُ أغنية منذ شهر تقريباً، لم أعد أستطيع تذكّر الكلمات، ولكنّها تتكلّم عن نمو النساء بفضل الرجال. فهؤلاء هم من علّموني كيف أتصرّف كإمرأة وكيف أشعر بالرضا الشخصي والإتّزان، لذلك فإنني أرقص لهم ولنفسي".

أما عن علاقتها بروبرت، فتشير بعض التقارير إلى أنّ الثنائي أمضى عيد الميلاد في منزل والديْ باتينسون في بارنز، في لندن، إضافةً إلى أنّ السيد والسيدة باتينسون يفضّلان هذه النجمة لابنهما أكثر من حبيبته السابقة كريستن ستيوارت .

ويُذكر أنّ تاليا التي تسلّطت الأصواء عليها كثيراً مؤخراً، بذلت قصارى جهدها للبقاء بعيدة عن حبيبها في المجال الفني، ليتعرّف عليها الجمهور بفضل أعمالها وأغانيها الخاصّة بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك