الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حبيب اليسا في صور صادمة: قبل أن توقعه في شباكها وبعدها

اختلاف كبير بين الماضي والحاضر.

انتشرت صوراً جديدة لحبيب الفنّانة اليسا، ناجي خضر، عبر إحدى الحسابات الخاصّة بأخبار المشاهير على موقع "إنستقرام"، حيث تفاجئ الجمهور بالتّغييرات الكبيرة التي طرأت على مظهره الخارجي. وظهر خضر في صوره القديمة بوزن زائد، وكان الفرق واضحاً بينها وبين صوره الحالية، وقد أكّد البعض أنّ خسارته للوزن وقيامه ببعض التّعديلات الأخرى، حصلت بعدما ارتبط بـ اليسا التي احشمت في حفلها الأخير، ووقع في حبّها وشباكها بلا شكّ.

وأثارت هذه الصّور الجدل الكبير بين المتابعين، خاصةً أنّ هذه الصّور تُنشر لأوّل مرّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وسخر البعض من هذا التّغيير في شكله على طريقتهم الخاصّة، حيث اعتبروا أنّ "اللحية" كانت السّبب الرئيسي في ذلك، وزادته جمالاً.

ونشير إلى أنّ الشاب اللبناني هو رجل أعمال يعمل في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية. وذكرت بعض المصادر أنّ ناجي يصغر الفنّانة اللبنانية المختلفة عن زميلاتها، على الأقلّ بعشر سنوات، وهو لا ينتمي لنفس ديانة حبيبته. وأفادت إحدى الجهات، أنّهما انفصلا عن بعضهما البعض، ولا يُعرف بعد حقيقة الموضوع لأنّ النّجمة الشابّة تحرص على بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الصّحافة والجمهور.

وكانت بدورها قد سبق وأعلنت منذ أشهر، أنّها تعيش قصّة حبّ مع أحدهم، وقد تقدم على خطوة الزّواج بعد ذلك، وقد لا تُقدم عليها أبداً. وقد أثار تصريحها هذا حينها ضجّة واسعة كونها لا تتحدّث في مثل هذه الأمور عادةً.

من ناحية ثانية، علّقت النّجمة المعروفة التي قلّدتها نانسي عجرم، على الهجوم الذي حصل في ولاية لاس فيغاس الأمريكيّة مؤخراً، وأدّى إلى مقتل عدد كبير من المواطنين. وغرّدت عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل "تويتر" داتعيةً جمهورها للصلاة على أرواح الضّحايا قائلة: "ما هذا العالم المجنون... حتى لاس فيغاس ضربها الإرهاب. إنضم إلي في الصلاة من أجل الضحايا ومن أجل السلام على هذا الكوكب المجنون".

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل"، قد سافرت منذ أيّام قليلة إلى العاصمة الفرنسية باريس، بحسب ما كتبت لجمهورها عبر "تويتر"... حيث قرّرت قضاء إجازة قصيرة هناك، حيث انتهت من تصوير أولى حلقات برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" منذ أسابيع قليلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع