الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حبيب جديد في حياة Justin Bieber وJennifer Lawrence وBrad Pitt

ومزيد من التفاصيل!

تشكّل الحياة الخاصة للنجوم والمشاهير محطّ اهتمام الكثيرين من معجبيهم ومحبيهم الذين لا يتابعون تفاصيلها فحسب بل يشاركونهم أيضاً أوقات الحزن والفرح. فبعد أن ضجّت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال النّجمين جيجي حديد وزين مالك، ها هي الأنظار تتوجّه إلى كل من جاستن بيبر وجينيفر لورانس وبراد بيت الذين على ما يبدو قد طووا صفحة الماضي وبدأوا علاقات جديدة وحباً جديداً.

نبدأ مع الممثل والمنتج الأميركي براد بيت الذي، وبعد انفصاله عن النّجمة الأميركية أنجلينا جولي، قد ارتبط اسمه بعددٍ كبيرٍ من النساء وآخرهن إيلا بورنيل التي تصغره بـ32 عاما، ليتبيّن أنّ كل الأخبار كانت مجرّد إشاعات. ورغم ذلك، ها هو اليوم يشغل مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام من جديد؛ إنّما هذه المرّة بخبر يكشف عن علاقته بالمهندسة المعمارية نيري أوكسمان التي قيل أنّ بيت قد وقع في حبّها بعد اجتماعه بها من خلال مشروع معماري في الجامعة التي يشارك فيها الممثل. وفي الوقت الذي أشارت بعض المصادر إلى أنّ العلاقة التي تجمعهما "يمكن وصفها بالصداقة المهنية"، أفادت معلومات أخرى أنّ براد كان "يتواعد بهدوء" مع أوكسمان لعدّة أشهر.

أمّا بالنسبة لجولي، فتردّدت بعض الأخبار عن علاقتها برجلٍ من خارج الوسط الفني، مع الإشارة إلى أنّها قد لا تكون بالعلاقة الجدية. من أنجلينا، ننتقل إلى الممثلة جينيفر لورانس التي رصدتها عدسات البابارتزي وهي تخرج من احد المطاعم مع شابٍّ جديد. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فهو الإنسجام الواضح بينهما إذ بدت لورانس في قمّة السعادة والضّحكة لم تفارق وجهها.

من جهته، أثار جاستن بيبر الكثير من الضّجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشرت صوره مع فتاةٍ سمراء حيث ظهر وهو يسير برفقتها في شوارع بيفرلي هيلز، وذلك بعد انتهائه من ممارسة التمارين الرياضية في المنطقة المخصص SoulCycle. فطرح النّجم الأميركي الكثير من علامات الإستفهام حول العلاقة التي تجمعه بها وعمّا إذا كان يعمد إلى استفزاز حبيبته السابقة، النّجمة سيلينا جوميز من خلالها. هذا وكان لافتاً أيضاً ظهور جاستن مع عارضة الأزياء باسكين تشامبيون حيث رُصدا وهما يتخفيان بالقبّعات داخل Soulcycle؛ فبدأت الأخبار تتداول حول وجود علاقة بينهما؛ فهل محى فعلاً جاستن سيلينا من حياته؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك