الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب جديد في حياة Selena Gomez وفارق العمر 21 سنة: "أريد أن أحضنك ولكن"

واطلالتها الجريئة اشعلت موقع انستقرام!

معروفة هي بقربها من الجمهور الذي تشاركه جديد إطلالاتها وأعمالها، أطلّت النجمة العالمية سيلينا جوميز على متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديد. فظهرت بفستانٍ أبيض قصير مصنوع من قماش الدانتيل كادت تكشف ما تحته بوضعيتها الجريئة والمثيرة. وبالتعليق: "أريد أن أحضنك ولكن..."، أردفت صاحبة أغنية "Back to you" صورتها، موجّهةً الأانظار إلى حياتها العاطفية المليئة دائماً بالتطورات.

في التفاصيل، شاركت جوميز متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت بفستانٍ أبيض قصير من الدانتيل الناعم والشفاف. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها فهي وضعيتها الجريئة والمثيرة التي كادت تكشف المستور. وأردفت سيلينا صورتها بتعليقٍ من أغنيتها التي تحمل عنوان "Back to you" إذ كتبت: "أريد أن أحضنك ولكن..." فأثارت الكثير من علامات الإستفهام بين متابعيها؛ فهل المقصود بكلامها ذا ويكند الذي عاد واجتمع بحبيبته السابقة بيلا حديد؟ أم جاستن بيبر الذي تعرّض منذ مدّة للكثير من الإهانات أم النّجم جاستن ثيرو الذي انفصل منذ مدّة عن زوجته الممثل جنيفر أنسيتون ؟

نعم، كلّها احتمالاتٌ واردة؛ فبعض المصادر قد أفادت مؤخراً أنّ سيلينا تشعر بالحزن الشديد بعد مشاهدتها صوراً لصديقها السابق المغني الكندي ذا ويكند مع حبيبته السابقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد. أمّا معلومات أخرى، فأشارت إلى أنّ النّجمة الأميركية قد انفصلت عن بيبر بسبب عدم موافقة عائلتها على هذه العلاقة مما يرجّح إمكانية تقديمها هذه الكلمات له. كذلك، من الممكن أن يكون النّجم جاستن ثيرو المقصود في كلامها خصوصاً وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بوجود علاقة حب بينهما.

من ناحية أخرى، لفتت النجمة التي استعادت جمالها وتألقها الأنظار في حفل Met Gala لعام 2018 حيث تألقت بفستانٍ حريريٍّ ناعمٍ وطويل ونسّقت معه تسريحة الشعر المرفوع بالأسلوب الطبيعي. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً خلال الحفل هو ظهورها برفقة عارضة الأزياء العالمية وشقيقة بيلا، النجمة جيجي حديد. فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ للعناق الحار الذي جمع النجمتين، مما أثار الكثير من الجدل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك