الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب سيلينا جوميز يروي قصة تعرفه عليها

قد لا تكون الطريقة الأكثر رومانسيّة للقاء الرجل بإمرأة أحلامه، ولكنّ المنسّق زيد لم يتردّد في كشف النقاب عن الطريقة التي جمعته بأكثر الفتيات إثارة في العالم، وكيف أنّ الصدفة كانت كفيلة وكافية ليتعرّف من خلالها عليها، أي على النجمة سيلينا جوميز ، فتصبح في ما بعد حبيبته الأولى وعلى أمل أن تكون الأخيرة.

ففي مقابلة مع إذاعة 97.1 AMP، كشف هذا الشاب الروسي ماذا حصل بالتحديد معه يوم التقى بنجمة ديزني السابقة التي استطاعت منذ بداية مسيرتها الفنيّة أن تنال ثروة لا يُستهان أبداً بها بفضل مبيعات أغانيها الفرديّة وألبوماتها.

كل القصّة بدأت، وفقاً لما يرويها زيد، أنّه في يومٍ من أيّام عطلته، قرّر الذهاب إلى السوق التجاري ليبتاع بعض الأغراض والحاجيات لمنزله الجديد، ولسوء الحظ كان عليه أن يتبوّل ولم يكن في مسكنه الجديد حمّام بعد.

وفي هذا الإطار يخبر ويقول: "كان المهندس معي، وعندما رآني بهذه الحالة نصحني أن أتوجّه إلى أحد الإستوديوهات الذي كان في الشارع المقابل للإستوديو الخاص بي.

فدخلت والتقيت بأحد المسؤولين هناك، وهو الذي سألني قائلاً "هل صودِف وأن التقيت بسيلينا؟ فعرّفني عليها وأُعجبتُ بها كثيراً ولم أتردّد في طرح فكرة التعاون معها على إحدى الأغاني، وبالفعل هذا ما حصل بعد أسبوع عندما بدأنا العمل معاً، وكل هذا بسبب حاجتي إلى التبوّل!".

ومنذ ذلك الحين، أصبح زيد البالغ من العمر 25 سنة وصاحبة أغنية Slow Down التي تبلغ من العمر 22 سنة، قريبين جداً من بعضهما البعض، وهذا ما أخذا يجسّدانه من خلال صورهما سوياً التي أخذا ينشرانها على حساباتهما على إنستقرام، أو في كل مرّة يطلّان فيها معاً في أهم المناسبات العالميّة، كما حصل مؤخراً في حفل الـVanity Fair الذي تلى جوائز الأوسكار.

ويُذكر في هذا السياق أنّ سيلينا كانت في موقفٍ لا يُحسد عليه أبداً، بخاصّة وأنّ من زُعم في الماضي أنّه حبيبها، أي الممثل اورلاندو بلوم ، كان متواجداً، وأيضاً زوجته السابقة ميراندا كير التي شيع مرّة أنّها على علاقة بحبيبها السابق جاستن بيبر.

لكنّ السمراء الجميلة أدركت كيف تتدارك هذا الموقف من خلال تمضيتها معظم الوقت بعيدة عن المذكوريْن أعلاه وقريبة من أصدقائها في الوسط التمثيلي كـجنيفر انيستون مثلاً، في الوقت الذي أمضت فيه كير وقتها مع رئيسة التحرير في مجلّة Vogue آنا وينتور.

وفي النهاية لا نأمل سوى أن تدوم هذه العلاقة الجميلة القائمة بين زيد وجوميز وأن تسير بنفس الطريقة التي بدأت فيها، أي أن تتميّز بالبساطة والوفاق بعيداً عن التصنّع والمشاكل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك