الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب شاكيرا وولديها في أجمل صورة حتى اليوم عبر انستقرام

قد تكون هذه الصورة الأظرف والأجمل والأخفّ ظلّاً التي قد يراها اليوم أي شخص في أنحاء العالم أجمع ويتمعّن بها ويفصّلها شمالاً يميناً!

كيف لا، وفي هذه اللقطة الرائعة، يمكننا أن نلتمس ملامح الحب والعطف والحنان والإهتمام التي يكرّسها حبيب شاكيرا، جيرارد بيكيه، لولديْه ميلان وساشا.

كيف لا، وفي هذه اللقطة المميّزة والأجمل لهم حتّى الساعة، يمكننا أن نشعر بالغيرة من النجمة الكولومبية، ونتمنّى لو نكون مكانها، بخاصّة عندما نرى كيف يجلس بيكيه وفي حضنه ميلان وفي حضن الأخير ساشا.

إنّها صورة إذاً تشاركها لاعب كرة القدم يوم الإثنين على حسابه على إنستقرام ليسمح للجمهور كلّه باكتشاف أولاً السعادة التي تغلبه وهو أصبح أباً لولديْن، والفخر لكونه أنجب إلى هذه الدنيا طفلين رائعيْن، جمالاً وظرافة، وثانياً كم كبر ساشا على مرّ هذه الأيام منذ آخر صورة له وهو طفل رضيع.

بطريقة فريدة من نوعها إذاً أراد جيرارد أن يعكس حبّه الكبير لولديْه وأن يؤكّد لهما بأنّه سيظل حاضراً لهما، بخاصّة في غياب والدتهما، التي لم تظهر معهما في الصورة، هما اللذان نراهما في المقابل هادئان وجالسان بسلامٍ وأمان وكأنّهما يعرفان أنّ من يسند لهما ظهرهما هو والدهما الحبيب.

إذاً بعد ميلان الذي أتى إلى هذ الدنيا في العام 2013، وهو الصبي الأول في العائلة، استقبل الثنائي الأنجح في العالم ساشا في يناير الماضي، وأخذا ينشران صوراً له على موقعهما الخاص، شارحين في الوقت عينه بأنّ الإسم الذي اختاراه له هو من أصولٍ يونانية وروسية ويعني "المحارب أو المدافع عن البشريّة"، هما اللذان كانا قد بدآ المواعدة في العام 2010 بعد أن شاركت شاكيرا في بطولة كأس العالم لكرة القدم في العام عينه.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ نجمة Waka Waka وفي آخر مقابلة لها قد أشارت إلى أنّها إمرأة عرفت تماماً كيف تخلق توازناً بين مهنتها الموسيقية وتربية طفليها، وأنّها بالتالي اضطرت إلى إعادة ترتيب أولويّاتها لتتخلّص من أمورٍ لم تعد مهمة في حياتها وتركّز بالتالي على مواضيع أخرى.

من الناحية المهنية، كانت قد حصلت هذه النجمة العالمية على ثلاث شهادات من موسوعة غينيس للأرقام القياسيّة، أولاً لأنّها الإنسانة الأولى التي حصلت على 100 مليون معجب على فيس بوك، وثانياً بفضل ألبومها Fijacion Oral وثالثاً بفضل أغنيتها La Tortura.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك