الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب نجوى كرم مع أولاده في مناسبة خاصة بالصور ولكن أين زوجته؟

لقطات مميزة شاركها مع متابعيه.

شكّل حبيب نجوى كرم المزعوم، رجل الأعمال فيليب زيادة الذي سبق واستعرضنا معكم بعض المعلومات عنه وأبرز إنجازاته ونجاحاته في لبنان والخارج... محطّ اهتمام لدى الجمهور الذي لديه من الفضول ما يكفي ليتعرّف على الرجل الذي قيل أنّه خطف قلب "شمس الأغنية اللبنانية" والذي دائمًا ما تُثار حوله البلبلة عندما يظهر معها في حفلاتها أو خلال الاجتماع مع الأصدقاء.

ولأنّ الاهتمام كبير بمعرفة آخر أخباره خاصةً من ناحية حياته الشخصية التي من الواضح أنّه يحرص على الحفاظ على خصوصيّتها قدر الإمكان، ننشر لكم ما اختار أن يُشاركه مع متابعيه عبر أحد حساباته الخاصّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... وهو عبارة عن مجموعة من الصّور مع ولديه الصغيرين التقطها معهما خلال مناسبة خاصّة دينية.

وأعرب زيادة عن فرحته وسعادته بهذا الحدث المميّز الذي يعيش لحظاته مع الأحبّ على قلبه، وعبّر بهذه الكلمات: "منتمنى هيدي الفرحة تدوم علينا، وتكون ثمرتها الإلتزام بـ الله والإنسانية". لكنّ الجمهور لاحظ عدم وجود زوجته إلى جانبهم في هذه الصّور وتساءل عن غيابها، وتكهّن البعض بإمكانيّة وقوع الإنفصال بينهما على الأرجح، رغم أنّه لا يمكن الجزم في هذا الموضوع.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الفنّانة المعروفة التي جمعتها جلسة مرحة مع وائل كفوري منذ مدّة، كانت قد أطلقت تغريدة عبر موقع "تويتر" منذ أسابيع قليلة، أحدثت من خلالها جدلاً واسعًا بعدما حكت فيها عن الحبّ وعن استعدادها لخوض هذه التّجربة وكتبت: "اشعر انني جاهزة كي اعيش حالة حبّ حقيقية منذ عمر ابحث عنها". وتفاعل الروّاد مع هذه التغريدة بكثافة قائلين لها "نيالو" لتردّ عليهم بهذا الجواب المختصر: "مين"؟

وبالعودة إلى أخبار النّجمة اللبنانية الفنيّة، أعلنت بدورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، عن إحياء حفل غنائي جديد في باريس بتاريخ 23 يونيو القادم... وهو ما أثار حماس جمهورها الذي تمنّى لها كلّ التوفيق.

كما وكشفت كرم التي ردّت بذكاء على من اتهمها بالفوتوشوب، عن مشروع جديد سيجمعها بالمنتج يوسف حرب وزياد حمزة وهو مدير المكتب الفني والإذاعات في مجموعة "ام بي سي"، حيث نشرت صورة برفقتهم وكتبت: "لقاء جديد وشغل جديد" من دون أن تعطي أيّ تفاصيل أخرى عن هذا العمل المُرتقب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك