الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب نجوى كرم يواعد نوال الزغبي في السر بالصور

نجوى كرم ونوال الزغبي في مشكلة كبيرة
نجوى كرم ونوال الزغبي في مشكلة كبيرة
أمور غريبة تحدث من تحت الطاولة.

نجمتان سطعتا في سماء الفنّ اللبناني في فترة الثّمانينات واستطاعت كلّ واحدة منهما أن تشكّل لنفسها قاعدة جماهيريّة كبيرة منذ تلك الفترة وحتّى الآن، على الرّغم من المنافسة التي كانت موجودة من قبل. نجوى كرم ونوال الزغبي ، نجمات الصّف الأوّل في لبنان، جمعناهما في قصّة واحدة غير حقيقيّة، تحكي الخيانة وغدر "النّجمة الذهبيّة" بـ"شمس الأغنية اللبنانيّة" بعدما أخذت منّها حبّ عمرها الوحيد، فكيف ستتصرّف الأخيرة؟ وهل سيفضّل الشابّ "النجمة" على "الشمس" ؟؟ حكاية جديدة خياليّة من موقع مشاهيري تطال أشهر نجمات العالم العربي للتّرفيه والمرح فقط لا غير.

نجوى كرم تعيش حالة حب كبيرة مع حبيبها السري
نجوى كرم تعيش حالة حب كبيرة مع حبيبها السري

تربط نجوى كرم علاقة عاطفيّة مع أحد الرّجال منذ فترة طويلة. وكانا يخطّطان للزّواج خلال أشهر عدّة بحسب ما كانت تخبرها لصديقتها نوال الزغبي. لكنّ نوال كانت تضمر لـ كرم الشّر في قلبها والغيرة كادت أن تقتلها لأنّها أُعجبت بحبيب نجوى عندما خرجت معهما في مشوار على الثّلج وتعرّفت عليه عن قرب.

نوال الزغبي تحاول التقرب من حبيب نجوى كرم
نوال الزغبي تحاول التقرب من حبيب نجوى كرم

ولأنّها لم تحتمل أنّها نجوى محبوبة لهذه الدّرجة، قرّرت أن تلفت نظره بحنكتها وتقرّبت منه بطريقة ذكيّة. فاقتربت منه عندما كان يلعب بالثّلج مع حبيبته، واستعملت قدراتها التّمثيليّة لكي تحقّق هدفها فرمت نفسها بين ذراعيه لكي يظنّ أنّها فقدت وعيها.

نجوى كرم تبكي حزينة
نجوى كرم تبكي حزينة

رغم أنّ نجوى في البداية لم تشكّ بالأمر، وساعدت نوال كونها متعبة، إلاّ أنّها بعد ذلك لاحظت حركات الأخيرة الغير طبيعيّة مع الشابّ، ولأنّها معروفة بحسّاسيّتها المفرطة، بكت وقرّرت أن تراقبهما بصمت من دون أن تشعر أيّ منهما بذلك.

نوال الزغبي تستمتع بوقتها مع حبيبها الجديد
نوال الزغبي تستمتع بوقتها مع حبيبها الجديد

وعلى ما يبدو أنّ نوال "اصطادت السمكة" بإحتراف، ودخلت بعلاقة معه، حيث شوهدت تتنزّه برفقته في إحدى الشّوارع وتتغزّل به وتقول له "مين حبيبي أنا" وتصفه بـ" أغلى الحبايب".

نجوى كرم تقرر الانتقام
نجوى كرم تقرر الانتقام

ونجحت نجوى برصدهما معاً بعد المراقبة المطوّلة، حيث كانا في أحد المطاعم يستمتعان بأوقاتهما، لكنّه رآها وقام من دون أن تلاحظ نوال ليبرّئ نفسه أمامها ويهدّي أعصابها.

حبيب نجوى كرم يواجهها ويعتذر
حبيب نجوى كرم يواجهها ويعتذر

حاول الشّاب تبرير نفسه والكذب عليها متذرّعاً بأنّه التقى بها بالصّدفة، فقالت له: "يخرب بيتك" مفكرني ما بعرف شي"، "ما بسمحلك" تضحك عليي". وفي هذه الأثناء قامت نوال ولحقت به بعد أن تأخّر عليها واكتشفت أنّ نجوى على دراية بكلّ الموضوع.

نوال الزغبي تشعر بالذنب وتنسحب نادمة
نوال الزغبي تشعر بالذنب وتنسحب نادمة

وهنا، قرّر أن يحسم الرّجل الموضوع بعد أن طالبته نجوى بذلك، وأكّدت له أنّها ستسامحه في حال ترك نوال، وكان لها ما أرادت. وقرّرت بعدها الزغبي أن تلملم ما تبقّى من كرامتها وغادرت المطعم مستاءة.

نجوى كرم تفوز في النهاية وترتبط بالاحب على قلبها
نجوى كرم تفوز في النهاية وترتبط بالاحب على قلبها

وأكّد لها الشابّ أنّه ليس مجنوناً لكي يترك "الشمس" من أجل "النّجمة"، فـ نوال لا شيء بالنّسبة لأنّها ستبقى الأحبّ على قلبه. وكانت سعادة نجوى أمام هذه الكلمات لا توصف قائلة له: "اي هيدا حكي". وبرهن بالفعل حبّه لها، وتمّت الخطبة أمام الجميع بإنتظار التّحضيرات لإقامة الزّفاف الأسطوري بعد أشهر. مبروك نجوى و"هارد لاك" نوال!

زواج نجوى كرم يفاجئ الجميع
زواج نجوى كرم يفاجئ الجميع
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك