الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب Kourtney Kardashian غار عليها بجنون فدفع الثمن غالياً والسبب صورتها المثيرة

كتب تعليقه ولكن اضطر إلى حذفه في وقتٍ لاحق!

بسرعة البرق ومن دون أي تردّدٍ سارع معجبوها ومتابعوها ومحبّوها إلى الدفاع عنها ومساندتها ودعمها ضد التصرّف المهين والمشين الذي أقدم عليه حبيبها يونس بندجيما البالغ من العمر 25 سنة، تصرّفٌ لم يكن يتوقّع أن يتعرّض بسببه لكمٍ هائلٍ من الإنتقادات وأن يغدو بناءً عليه ضحيّة تعليقات الروّاد والنشطاء الذي اتّهموه بالعقلية المتحجّرة، وذلك عقب الكلمات التي أرفقها بصورة حبيبته كورتني كارداشيان التي نشرتها بكل ثقةٍ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

كل القصّة بدأت حين تشاركت نجمة تلفزيون الواقع مع أحبابها عبر تلك المنصّة تحديداً صورةً لها أطلّت فيها وهي جالسةٌ على العشب الأخضر في مكانٍ كانت تحيط به الأشجار العملاقة والمساحات الخضراء الخلّابة، لقطةٌ ظهرت فيها تلك المرأة وهي ترتدي ملابس البحر وتعمّدت أن تستدير إلى الوراء أي إلى الكاميرا التي كانت خلفها لتستعرض عن قصدٍ وتعمّدٍ أردافها وتضاريسها السفليّة ومفاتنها المغرية والمثيرة، صورةٌ جريئة بالطبع تشبه بالتأكيد باقي اللقطات التي عادةً ما تنشرها عبر حسابها والتي تنال دوماً إعجاب الأغلبية واستحسان الأكثريّة.

صورةٌ يبدو أنّ حبيبها الشهير والمعروف لم تعجبه أبداً لا من حيث الفكرة ولا من حيث المضمون فسارع إلى التعليق عليها بطريقةٍ مفاجئةٍ وصادمةٍ فكتب: "هذا ما تحتاجين إلى إظهاره لتحصلي على المزيد من الإعجابات؟"، تعليقٌ لم يتمكّن أحد من فهمه ومن تقبّله بخاصة وأنّه اعتُبر مهيناً بحق امرأةٍ مشهورةٍ ومعروفةٍ للغاية عاد يونس، وهذا ما أثار الجدل والتساؤلات، إلى حذفه على الفور بعد أن تمكّن البعض من تصويره وهذا ما يدل على أنّه استدرك ما قاله لحبيبته بعد أن وجد أنّ الجميع وقف ضدّه وضد طريقته في الحد من حريّتها.

ويُقال أنّ الصور المثيرة والمغرية التي عادةً ما تنشرها كورتني هي التي تسبّبت في يومٍ من الأيام بانفصالها عن حبيبها الذي دائماً ما لا يوافق على نشرها لقطات كهذه، هو الذي وجد نفسه في لحظةٍ من اللحظات وبسبب تعليقه ضحيّة بعض المراقبين الذين أخذوا ينشرون صوراً له وهو عاري الصدر أو بالمايوه ويطالبون كورتني بالتعليق عليها بنفس الطريقة التي علّق هو على صورتها ذات الصلة.

هل هي التي طلبت منه حذف هذا التعليق؟ ما هو نوع الحديث الذي جرى بينه وبينها يا ترى في الكواليس ووراء الستارة بعد هذه البلبلة وهذه الجلبة كلّها؟ هي الأسئلة التي سنعرف إجابتها في القريب العاجل أي بعد أن يتّضح لنا ما إذا كانت العلاقة بينهما قد تدهورت وانتهت أو ما إذا كانت لا تزال قائمة وبأحسن حالاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك