الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حبيب Shakira تخلى عنها لسبب ليس جوهري؟ صورة تكشف الحقيقة

هل سنسمع خبر انفصالهما قريباً يا ترى؟

لم يدخلا حتّى الساعة القفص الذهبي ولم يتبادلا حتّى اليوم النعم الأبدية بشكلٍ رسميٍ مع أنّهما سوياً وعلى علاقةٍ غراميّةٍ منذ حوالى السبع سنوات، نعم هو حبٌ لا شك في أنّه مر بالكثير من الصعوبات وتأثّر بعددٍ كبيرٍ من العقبات والعراقيل ولكنّه بقي قوياً وصلباً وجبّاراً لأنّ أسسه ثابتة ولا يمكن أن تتزعزع أبداً أو أن تهتز يوماً، نحن نتحدّث عن الرابط الجميل الذي يربط النجمة الكولومبية شاكيرا بحبيبها الرياضي جيرارد بيكيه اللذان يعودان بين الحين والآخر ليتصدّرا العناوين الأولى بسبب إشاعات تتحدّث عن انفصالهما يطلقها البعض من باب الحسد والغيرة.

ولأنّه مثابرٌ على حبّها ودعمها في شتّى الأمور التي تقدّمها في مسيرتها الفنية التي استطاعت التوفيق بينها وبين تربية ولديها ساشا وميلان وبناء أسرةٍ جد مميّزة واستثنائية، لم يتمكّن الحبيب الولهان من كبت مشاعر غضبه إزاء ما سمعه من قصصٍ تناولت تخلّيه عن حبيبته الغالية فسارع إلى حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" يوم الأحد الماضي لينشر صورةً جميلةً بالفعل لها مع ولديْهما ويعلّق عليها بإيجازٍ واقتضابٍ كاتباً: "يوم الأحد وقت للعائلة"، نافياً ولو بطريقةٍ غير مباشرة كل ما يتم تداوله ونشره من أمورٍ يبدو أنّ لا ناقةَ لهما فيها ولا جمل.

هذا وكانت شاكيرا التي تعرّضت لموقفٍ محرجٍ منذ أشهر خلال إحدى رحلاتها والتي كانت قد أشعلت إشاعة انفصالها عن والد ولديها بسبب انقطاعها عن نشر أي صور تجمعها به، قد تحدّثت في آخر مقابلةٍ معها أُصدرت هذا الشهر عن أهميّة العائلة بالنسبة إليها مؤكّدةً أنّها أولتها ولا تزال كل وقتها على حساب أعمالها واهتماماتها الأخرى، وعن هذه المسألة الحسّاسة قالت: "نحاول أن نبذل قصارى جهدنا. هناك عامل الحب الذي يُعتبر مؤسّس كل عائلة، على كل إنسان التنبّه إليه وتكريس الوقت لتعزيزه. العائلة هي أهم شيء بالنسبة لي والباقي مجرّد أمور ثانوية".

وعلى الرغم من كل هذا الإنسجام والوفق والوئام، كانت قد أكّدت صاحبة أغنية "Hips Don't Lie" السنة الماضية أنّ لا خطط مستقبليّة للزواج أو للإنجاب من جديد، مشيرةً هي التي أثارت بلبةً خلال زفاف ليونيل ميسي إلى أنّها سعيدة مع بيكيه بالحياة التي يعيشانها اليوم ومشيدةً في الآن معاً بالدعم الكبير الذي يقدّمه الأخير لها والمساندة التي يحرص على تأمينها من أجلها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك