الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حب جديد في حياة اليسا: صورة أثارت بلبلة ولم تمر مرور الكرام

وضعت جمهورها في حيرة كبيرة!

أرادت الفنّانة اليسا أن تلقي تحيّة الصباح على متابعيها علبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فنشرت صورة التقطتها لعبارة باللغة الانكليزية من كتاب يبدو أنّها تقرأه، ولم يكن اختيارها لهذه الكلمات ليمرّ مرور الكرام على جمهورها، خصوصًا أنّها تعبّر عن الحبّ والدفء الذي دائمًا ما تُسأل عنه النّجمة اللبنانية، وجاء فيها بما معناه: "ما يجلب لي الفرح، أنت، بالتأكيد، دائمًا أنت".

وأثارت هذه الصّورة الجديدة حالة من البلبلة والتّساؤلات التي عادةً ما تدور حول موضوع واحد "هل تعيش اليسا حالة حب من جديد"، وتُلمّح عن ارتباطها عاطفيًا... أم أنّها مجرد عبارة رومانسية أعجبتها وشاركتها مع محبّيها ومعجبيها الذين غابت عنهم في الفترة، واعتذرت منهم عبر حسابها على "تويتر" مؤخرًا، وبرّرت سبب هذا الغياب.

لا شكّ أنّ النجمة اللبنانية التي تعرّضت للسخرية بسبب موقف محرج، وضعتنا في حيرة والجواب وحدها تعرفه، هي التي سبق وحرصت كلّ الحرص على إخفاء علاقاتها العاطفية وعدم الإفصاح عنها أمام وسائل الإعلام... وكانت التّسريبات هي التي تضعها في مواقف محرجة وتجبرها أحيانًا على التوضيح والحديث عنها.

على مقلب آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جمهور "ملكة الاحساس" ينتظر بفارغ الصّبر إصدارها لألبومها الجديد الذي تضع عليه لمساتها الأخيرة عليه، إذ من المُفترض أن تطرحه مع موسم عيد الفطر المُقبل. ومن المعروف أنّها تعاونت مع أشهر الشعراء والملحّنين ومن المتوقّع أن يكتسح الأسواق كعادة كلّ أعمالها الفنّية.

والجدير ذكره أخيرًا، بأنّ آخر الأغنيات التي طرحتها مؤخرًا هي "عشت وشفت" التي غنّتها كتتر لمسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق . وقد تخطّت خلال أسابيع قليلة حاجز المليون ونصف مشاهدة عبر موقع" يوتيوب"، ويقول مطلعها: "يهدالي بال إزاي وإزاي أنام وأرتاح... مبقتش متطمنة ومخونة الباقيين... ولا اللي سابنا ومشي بنجيبه بعد ما راح... ولا الحياة تتضمن في وسط ناس خاينين... أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة يا أهل الله... الناس مستهونة بالموت ويارب صبرنا... دنيا ولا عايشين مع ديابة... عجبي عاللي فكرها متسابة...ياساتر من شر وغل البني أدمين..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك