الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حب نور الشريف لـ بوسي بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما لا تعرفونه عن حب نور الشريف لزوجته بوسي بين الرفض والإنتحار!

علاقة حب يجهل الكثيرون تفاصيلها جمعت بين النجم الراحل نور الشريف وبوسي كُللت بالزواج عام 1972.

هذا الحب الذي تحمّل الكثير من الصعوبات وتحدّى جميع العوائق بدأت رحلته عام 1967، حين إلتقى الممثل الصاعد في ذلك الوقت فتاة صغيرة تدعى صافيناز مصطفى قدري، واقفة مع شقيقتها قدرية أمام مبنى التلفزيون المصري في ماسبيرو وهي تنتظر برنامج "جنة الأطفال" الذي شاركت فيه حين كانت تبلغ من العمر عشر سنوات.

شعور غريب أحس به نور الشريف بعد هذا اللقاء وتمنى الزواج بفتاة تشبهها من حيث الجمال وحسن الأخلاق، ولكنها لم تبادله النظرات ورحل كل منهما على حدة. وبعد مرور 5 سنوات على هذه الحادثة، عاد اللقاء بينهما بالصدفة واكتشفا أنّهما وقعا في الحب، حيث صرّحت بوسي في لقاءٍ صحفيٍ لها: "أحببته بكل أحاسيسي ومشاعري حين كان عمري لا يتخطى الـ 15 عاماً، ولكنني لم أصرّح بحبي لأحد كوني صغيرة". ولكن بالرغم من صغر سنّها، إلا أنّ جرأة بوسي دفعتها للبوح بسرها لوالدتها التي شكّت بالأمر حين رأت أنّ إبنتها تسرح في التفكير دائماً كأنها "مغرومة"، فشعرت بالصدمة وأقنعتها بأنها لا زالت صغيرة على الحب.

ولكن بدأت قصة حبهما المستحيل حين اكتشف والدها نية زواج إبنته من ممثل صاعد لم يثبت نفسه بعد في عالم الفن ويعيش في حي شعبي، فرفض علاقتهما بحجة أنّ الشريف لا يستطيع أن يؤمّن الإستقرار والمال لعائلته.

وظلّت علاقتهما معلّقة لأربع سنوات إلى حين تقدّم شاب ثري للزواج من بوسي، فحاز بسرعة على رضى أهلها الذين حاولوا إقناعها قبول عرضه ولكنها كانت ترفض دائماً. وبعد إصرارهم على زواجها من الشاب الغني، أقدمت بوسي على الإنتحار دفاعاً عن حبها لنور الشريف.

ومع أنّ محاولتها إنهاء حياتها باءت بالفشل، إلّا أنها ساعدتها على الزواج من حب حياتها الأول والأخير. فبعد عدة وساطات من المخرج عادل صادق والإعلامي عبد العاطي حامد، تمّت الخطوبة بينهما ثم تبعها حفل الزفاف الذي توّج بإستقبالهما لطفلتين هما سارة ومي.

10 أعمال سينمائية وشركة إنتاج خاصة تحمل الأحرف الأولى من إسميهما "أن.بي سينما" جمعت بين هذا الثنائي الجميل، فكشفت عن حبهما الحقيقي من خلال الشاشة وأكدّت أهما من أنجح الثنائيات المصرية، نذكر من هذه الأعمال: " حبيبي دائما"، "زمن حاتم زهران"، "آخر الرجال المحترمين"، "العاشقان"، "كراونة"، "قطة على نار"، "بدون زواج أفضل".

ولكن بعد مرور 34 سنة على زواجهما، لم يستطع حبهما حمايتهما ضدّ الشائعات المبغضة التي طالت نور الشريف وعلاقته السرية مع فنانة تونسية صاعدة تدعى ساندي. وبالرغم من نفيه لهذه العلاقة، إلّا أنها تسبّبت بإنفصاله عن زوجته عام 2006 وإنتقال بوسي من منزلهما الزوجي إلى شقتها القديمة، بينما قام الشريف باستئجار شقة قريبة من مكتبه.

ولكن شاء القدر في 9 ديسمبر عام 2014 أن يجمع بين النجمين من جديد قبل أسبوع من خطوبة إبنتهما سارة، ثم تزوجا للمرة الثانية في 14 يناير 2015، أي بعد 20 يوماً على حفل زفاف إبنتهما وبقيا سوياً إلى أن فرّقهما موته في 11 أغسطس 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك