الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حدث ما لم يكن متوقعاً: احلام سبب وجود نوال الكويتيه في ذا فويس 4" بالفيديو

والجمهور في حالة صدمة!

هي خلافاتٌ امتدّت منذ سنواتٍ بينهما بسبب الصراع على لقب "مطربة الخليج الأولى" وهي نارٌ لم تخمد بين جمهورهما خصوصاً بعد الأزمة الأخيرة التي تمّ فيها الإستغناء عن نوال الكويتية والإبقاء في المقابل على احلام كعضو في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4". ولكن، ما قالته الأخيرة عن قيثارة الخليج خلال الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة قد فاجأ الجمهور الخليجي، وطرح الكثير من علامات الإستفهام حول ما إذا كان بمثابة مبادرة غير مباشرة لتهدئة الأوضاع مع زميلتها.

نعم، لم تتردّد النّجمة الإماراتية في اختيار أغنية الفنانة الكويتية "مثل النسيم" للمواجهة الأولى في فريقها حيث تنافست عليها المتسابقتين دموع تحسين وهمسة منيف. وفيما شهدت حلبة المسرح مواجهة قوية بين المشتركين إلّا أنّ الأنظار قد اتّجهت نحو الشامسي التي تفاعلت بشكلٍ غير متوقّع مع الأغنية. هذا وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو من كواليس التدريبات والذي ظهرت فيه النّجمة التي فقدت هويتها إثر التجميل والفوتوشوب وهي تُعلم المشتركتين باختيارها الأغنية، قائلةً: "رح تغنون مثل النسيم للفنانة الكبيرة نوال الكويتية...فيها مغنى حلو وفيها إحساس حلو وفيها كلمات حلوة"...

وقد أثارت صاحبة أغنية "ناويلك" الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففي حين أعرب الكثيرين من محبيها عن إعجابهم بمبادرتها عبر التعليق: "برافو احلام هذا دليل على حرفية احلام كفنانة تفصل الخلافات الشخصية عن الفن حبيت هالشي منها صراحة لو احد ثاني مستحيل يسوي نفسها"، أكّد البعض الآخر أنّ حلقات المواجهة قد صوّرت قبل المشكلة الأخيرة التي حصلت بينهما إذ جاء التعليق: "الحلقات مسجلة من قبل المشكلة وقبل استبدال احلام بنوال .. النية طيبة وحبت تذكرها بالخير".

من ناحية أخرى، فُجعت قيثارة الخليج بوفاة أحد المعجبين المقربين منها، وشاركت متابعيها حزنها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث كتبت: "اليوم فقدت شخص قريب وعزيز على قلبي انكسر برحيله، وهو واحد من فانزي المقربين جداً ..رحم الله احمد واسكنه فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون"، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين محبيها الذين بادروا إلى تعزيتها ومن بينهم النّجمة المصرية سمية الخشاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك