الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حرب نانسي عجرم ومحمد رحيم مستمرة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد رحيم يتهم نانسي عجرم من جديد بسرقة اغنية أخرى من ألحانه.

يبدو أن الحظ ليس حليف الفنانة نانسي عجرم هذه الفترة، حيث ما إن تنتهي من حلّ مشكلة إعترضت طريقها حتى تواجهها أخرى وتدخلها في متاهات، لا ندري ما إذا كانت على حق أم هي فعلاً إرتكبت فعلاً سيّئاً يهدّد اليوم نجاحها الفني ومكانتها المرموقة.

فبعد أن إتّهمها الملحن محمد رحيم بسرقتها للحن اغنيته "في حاجات" وغنائه في تتر مسلسل مي عز الدين "مقسومة نصين"، ها هو الأخير اليوم يثبت بأنّها إستولت على لحن آخر وسرقت أغنية "عيني عليك" التي لحّنها لها عام 2010، وغنّته في "سكك البنات" في مسلسل "حكايات بنات" في شهر رمضان 2012.

نانسي التي اعتبرت أنّ الملحن المصري ليس متصالحاً مع نفسه، دخلت في معمعمة جديدة لا ندري كيف ستخرج منها وتدافع عن نفسها، خاصة أنّ الأخير نشر فيديو عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" تحت عنوان "نانسي عجرم ترتكب الجريمة الثانية في حق الملحن محمد رحيم"، ودمج فيه الأغنيتين ليبيّن وجه الشبه بينهما، وعلّق عندها عبر صفحته على فيس بوك وقال:

"قررت أن ألجأ بعد الله سبحانه وتعالى إلى الجمهور المنصف العادل الذي يعي ويتذوق ويستطيع أن يفرق بسهوله بين كل الأعمال التي تطرح عليه ويفرزها ويحدد أقدمها واشهرها وابدعها بل ويحدد كم المجهود الذي بذل في إعدادها فهل هذا خطأ؟"

يُذكر أن النجمة المحبوبة كانت قد برّرت موقفها بأنّ أغنية نوتات "في حاجات" تختلف عن نوتات "مقسومة نصين"، و أوضحت أنّ رحيم لديه مشكلة معها، وتجهل تماماً الأسباب التي أدّت الى شنّ هذه الحملة ضدّها.

أمّا من جهته، فقال: "حاولت الاتصال بنانسي نفسها ونحن دائما على اتصال لكي نتحدث على مستوى فني وموسيقى يليق بنا فقط كموسيقيين ومبدعين وأرسلت لها الفيديو غير معنون وقلت لها ما رأيك !!!!

فلم أجد منها إلا الصمت التام وبدت كأنها عاجزة عن الأجابة من المفاجأة وساعتها قررت السكوت إلى أن نلتقي ونتحدث في الأمر على الأقل حتى لا يتكرر مرة اخرى !!! كلمني جيجي لامارا وظننت انه يحدثني لكي نتحدث في المسألة ونصل لتسوية مرضيه وبمجرد أن فتحت معه الموضوع حتى ثار ثوره غير مبرره ووجدت يقول لي نعم هو نفس اللحن ولكن مشكلتك مع وليد سعد اصطفل معه".

وأضاف محمد: "لو انه كان قال كلمتين حلوين وتعامل مع الفنان اللي جوايا اللي هوا زي الطفل كانت المشكله اتحلت ولكن مع سرقه او اقتباس الحاني وافكاري ثم تكرار لنفس الفعله مره أخرى مع سوء معالجة مع سوء ادب في التخاطب مع تجاهل من الفنانه مع تجاهل من الزملاء اللي عارفين كل الحكايه ملحن وشاعر كل هذه الفوضى العارمه أدت بي في الآخر اني ازعل جدا وآخد على خاطري من كل الأطراف وانقل المسأله برمتها إلى ساحه الجمهور وهو خير حكم بعد الله".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ عجرم تعرّضت مؤخّراً لإهانة في حفل الذكرى العاشرة لنجاة الإعلامية مي شدياق من انفجار، حيث تأخّر موعد صعودها على المسرح لتقديم وصلتها الغنائية بسبب سوء التنظيم، وعندما أبلغوها بأنّه حان الوقت لإستقبالها، صرخت شدياق ومنعتها بحجة أن حملة التبرّعات لم تنتهِ بعد، فغضبت النجمة المحبوبة وغادرت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك