الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حركات شيلاء سبت في الجيم لاقت موجة غضب كبيرة بالفيديو: استعراض للمفاتن لا أكثر

وتعليقات الجمهور لم ترحمها!

إنّها ليست المرة الأولى التي تطلّ فيها من داخل الجيم لتستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية؛ فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها مؤخراً بمهارتها الفائقة في الملاكمة، ها هي اليوم تثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرّة بممارستها لتمارين وحركات غريبة جعلتها محطّ انتقادات وسخرية الكثيرين.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة البحرينية شيلاء سبت المعروفة بمواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية، حرصاً منها على الحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية. وها هي اليوم تطلّ على متابعيها ومحبيها عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو من داخل الجيم حيث ظهرت وهي تؤدّي بعض الحركات الرياضية، محاولةً أن تثبت من خلالها عن ليونة ومرونة جسدية فائقة. ولكن، النتيجة كانت كم هائل من الإنتقادات والسخرية.

في الوقت الذي أشاد فيه البعض بقوّتها ومهارتها من خلال القول: "واو صعبه الحركات"، "ماشاءالله"، "يا لها من رشاقة"، سخر البعض الآخر منها ومن حركاتها التي لم يجد فيها سوى استعراض للمفاتن والتضاريس لا أكثر؛ فجاء التعليقات على الشكل التالي: "والله عيب مافي حيا تصور وتستعرض جدام الكل"، "يعني الحين هذي لياقة؟"، "والله حركاتها وانا بالابتدائي اعرف اسويها"...

من جهة أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها من خلال تجسيدها لدور فتاةٍ سعودية واتّهامها بالإساءة للفتيات السعوديات في مسلسل "صيف بارد" المعروف بـ"سعوديات"، علّقت النّجمة البحرينية على تعليقات الجمهور بالقول: "بالعكس ما في أي الذين إساءة أنا قمت بدور بنت قوية وصاحبة شركات ومن المؤثرات بشكل إيجابي.. ومستحيل أقبل إني أسيء على أي بلد أو أي أحد اتمنى متابعة القصة قبل الحكم من كلام ناس ما يدرون شالقصة".

وحرصت النّجمة التي التي بكت بحرقة قبل حلقة "سولو ذا وان" على الرد على شقيق الفنان حسين الجسمي الصحفي صالح جسمي الذي هاجمها خلال الفترة الماضية؛ إذ كتبت: "اخوي الاماراتي صالح الجسمي الي سمح لك تتكلم باسم السعودية سمحلي كبحرينية أن أجسد دور في مسلسل بشخصية بنت سعودية دوري ما في أي إساءة للبنت السعودية ومستحيل أقبل أن أسيء للسعودية او اي بلد اخر بعدين ترا قصة مو قصة حقيقة، انت اماراتي وما ترضى ع السعودية انا بعد بحرينية حالي من حالك الي ما ترضاه ع السعودية انا بعد ما ارضاه تراني بحرينية."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك