الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حزن الاطفال يبعد كاظم الساهر عن "ذا فويس كيدز"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كاظم الساهر ينسحب من "ذا فويس كيدز 2".

إستطاع الفنان كاظم الساهر أن يكتسب محبةً كبيرةً في الوطن العربي ويحظى بجماهيريةٍ أكبر بعد مشاركته في الموسم الاول من برنامج "احلى صوت كيدز" الذي أطلّ في لجنة تحكيمه الى جانب نانسي عجرم وتامر حسني ، وقد أظهر في حلقاته الاسبوعية شخصية جديدة كان يجهلها الاغلبية، تتميز بالطرافة، المرح، البساطة، المزاح وغيرها ...

وبالفعل، كثيرون هم من تغزّلوا بقيصر الغناء وأشادوا بأدائه وطريقة تعبيره وردّات فعله مع المواقف المتنوّعة التي حدثت على المسرح، فتفاعل معها بكلّ عفوية وصدق، فوصل الى قلوب المشاهدين بسرعةٍ كبيرة، وأصبحت محبّة الناس له مضاعفة وهذا بشهادة الجميع.

ولكن بمقابل فرحة المشاهدين وحماسهم في بيوتهم، كان الفنان العراقي يعيش ضغوطاتٍ كبيرة بسبب كيفية التعاطي مع الاطفال، حيث أكّد من جهته مرّات عديدة أنّه من الصعب أن يواجه صغيراً، يرفضه، يصدّه أو ما شابه ... الأمر الذي سبّب له بإزعاجٍ وحزنٍ كبيرٍ في داخله وهذا ما دفعه الى التصريح في العلن بأنّه سيعتذر عن المشاركة في موسمه الثاني، لأنّه سيتجنّب هذا الالم وتلك المواقف والدخول في هذه المعضلة من جديد.

كاظم اعتبر أنّه من الصعب أن لا يستدير لطفلٍ ويسبّب له بالبكاء على عكس الكبار الذين قد يتوقّعون سلفاً المغادرة ولكن طموحهم يحفّزهم من أجل البقاء والاستمرارية، أما بالنسبة للصغار فهم لا يستعبون الرفض أو كلمة "لا"، وقال في إحدى مقابلاته الصحافية: "أنا اللي سأنسحب لأنّو الألم بداخلي قاتل".

هذا الخبر شكّل صدمةً كبيرةً في الوسط الفني، حيث إستنكر الكثيرون قرار الساهر هذا، وقد اعتبر بعضهم أنّها مجرّد أفكار تدور في رأسه وحتماً سيتراجع عن قراره مع إقتراب الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"، تماماً كما سبق وحصل مع العديد من النجوم في الكثير من البرامج في السابق.

أخيراً، يُذكر أنّ الشابة لين الحايك هي نجمة النسخة الاولى من هذا الانتاج التلفزيوني وقد عاشت منافسةً كبيرةً في النهائيات مع كلّ من امير عموري وزين عبيد، وقد فازت مع مدرّبها كاظم الساهر بفضل الجمهور الكبير الذي صوّت لها ودعمها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك