الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حسام حبيب يفاجئ شيرين على المسرح ويقبلها امام الحضور بالفيديو

والجمهور يعلق!

لا تزال الأنظار متوجّهة إلى العروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اللذين احتفلا من نحو أسبوعٍ بزفافهما. ولا يزال رواد مواقع التواصل لإجتماعي والجمهور يترقّبون تحركاتهما ونشاطاتهما وحتى إطلالاتهما بعدما سافرا مؤخراً إلى المغرب حيث أحيت الفنانة المصرية حفلاً غنائياً على مسرح ميجارما في الدار البيضاء حيث فاجأها حبيب بصعوده إلى المسرح وغنائه معها الديو الذي جمعهما معاً سابقاً والذي يحمل عنوان " كل ما اغني".

تداول بعض الناشطين على وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو من الحفل الذي أحيته شيرين في المغرب بمناسبة أعياد الرّبيع. وخلال الحفل، صرخ احد الحاضرين، طالباً التقاط صورة تذكارية إلى جانبها، فما كان منها إلّا أن ردّت بالقول: "لو ما اتصورتش معاك حتعمل ثورة. تعال بس خلي بالك لأحسن حسام يضربك"، لتُفاجأ بصعود زوجها إلى المسرح على أنغام زفّة العروس حيث عانقها وقبّلها وسط صيحات الجماهير والزغاريد. وعند مغادرته، توجّهت شيرين إلى جمهورها، قائلةً: "أمور أوي"؛ مما أثار موجةً من الضّحك بين الحاضرين.

وكشفت الفنانة التي صدمتنا مؤخراً بفستانها الجريء عن إحدى صفات زوجها، مشيرةً إلى أنّ يخجل رغم كونه مطرباً، على عكسها حيث قالت: "انا ما بتكسفيش". هذا وأدّى الثنائي أيضاً الديو الذي جمعهما سابقاً والذي يحمل عنوان "كل ما اغني" حيث أظهرا رومانسة عالية على المسرح إذ قام حسام باحتضان زوجته أمام الجمهور، قائلاً لها: "احتاجك". فأثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين علّقوا على الشكل التالي: "الله يوفقهم ويسعدهم يارب"، "فرحت لها تستاهل شيرين وهو شكله حبوب وطيب "، "محلاهن"، "امور اوووى انتي اللى اموره يسلم هاالصوت بحبك شيرين"... يُذكر أنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" كانت قد احتفلت بزفافها على النّجم الشاب يوم السبت 7 أبريل وسط حضور عدد قلبل من الأصدقاء والمرقبين ونجوم الفن الذين نذكر أبرزهم: ليلى علوي، إلهام شاهين ، ومنة شلبي ، ومحمد محمود عبد العزيز.

من ناحية أخرى، أثار والد حسام حبيب مؤخراً الكثير من الجدل بتصريحه الذي ردّ فيه على كل ما تردّد عن أن النّجمة التي عاشت الحب خمس مرات قد اختطفت ابنه من حبيبته السابقة الهام الجندي، مشيراً إلى أنّهما كانا مجرد صديقين مقربين فقط إلّا أنّ ذلك لم يبدو منطقياً خصوصاً أنّ الجندي لم تحضر الزفاف وليس حسب بل شيرين بنفسها كانت قد أشارت إلى أنّ حبيب كان يعيش حالة حب حينما تعرف عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك