الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسن الرداد في مسلسل "وزة وبطة" لـ رمضان 2018

وايمي سمير غانم تشاركه البطولة.

يحضّر بعض نجوم العالم العربي لأعمالهم الرّمضانية القادمة من الآن، فبعد أن ذكرنا بعض المسلسلات الخليجيّة التي أُعلن عنها مؤخراً، حيث من المفترض أن تُعرض في رمضان 2018، بالإضافة إلى أعمال عربيّة أخرى أبرزها المسلسل الجديد للفنّان احمد عز ... انضمّ إلى هذه القائمة أيضاً الفنّان حسن الرداد وزوجته الفنّانة ايمي سمير غانم ، حيث سيطلاّن على جمهورهما بمسلسل يحمل اسماً مبدئياً هو "وزة وبطة".

العمل الجديد سيكون كوميدي وسيتولّى إخراجه خالد الحلفاوي وهو من إنتاج أحمد السبكي. فيما ذكرت بعض المصادر أنّ هناك ورشة كتابة تعمل على تأليفه حالياً. أمّا عن باقي النّجوم المشاركين فلا معلومات حتّى الآن، وأفادت بعض الجهات أنّ اسم العمل الجديد قد يتمّ تغييره لاحقاً.

وعن إنطلاق عجلة التّصوير، فمن المقرّر كانت أن يبدأ فريق العمل بالتّصوير مع نهاية شهر سبتمبر الجاري أو في منتصف شهر أكتوبر كحدّ أقصى، وذلك لأنّ المنتج يرغب بالتّرويج للمسلسل قبل حلول شهر رمضان القادم. ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الرداد يعمل على تصوير فيلم الجديد في الفترة الحالية "عقدة الخواجة" الذي كان من الممكن أن تشاركه بطولته ايمي التي كشفت عن تفاصيل مرضها منذ مدّة، حيث تمّ ترشيحها للدّور، حيث كانت تؤدّي دور البطولة معه أيضاً، لكنّ الأمر لم يتمّ وأُسندت البطولة للفنّانة هنا الزاهد.

و"عقدة الخواجة" كتبه هشام ماجد وشيكو يُخرجه بيتر ميمي. كما وسيُشارك كضيف شرف في فيلم "كارما" الذي سيُخرجه خالد يوسف، وقد عبّرت حماته دلال عبدالعزيز عن سعادتها بظهوره معها في هذا الفيلم.

ولا بدّ من التّذكير بأنّ الثنائي كان من المقرّر أن يقوم ببطولة مسلسل "نوح" في الموسم الرّمضاني الفائت، لكنّ المشروع تأجّل وغابا عن المنافسة هذا العام. وتُعتبر مشاركتهما في "وزة وبطة" هي الثانية في الأعمال التلفزيونيّة بعد تجربتهما السّابقة في مسلسل "قلب ميت"، فيما قدّما أعمال أخرى معاً في السّينما مثل "عشان خارجين" و"زنقة ستات".

من ناحية ثانية، لا ننسى أن نشير أيضاً إلى أنّ الرداد وغانم كانا قد أدّيا فريضة الحج مؤخراً مع دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان. وقد نشرا بعض الصّور من هناك عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك