حسن الرداد يرتدي خاتم الزواج في صورة عبر "فيس بوك"

وهذا ما قاله!

تأكّدت أخبار زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة ايمي سمير غانم منذ فترةٍ قريبة، وصارت "سيرتهم على كلّ لسان" بعد النفي المتكرّر منذ اكثر من سنة لإرتباطهما العاطفي الذي انتقده الكثير من الجمهور والنشطاء ولم يفهموا سرّ هذا التكتم.

من بعدها انتشرت الكثير من الأخبار والقيل والقال عن هذا الموضوع، ونُسبت الكثير من التصاريح الى الرداد على كافّة المواقع الفنية والتواصل الإجتماعي، وتناقلوها بشكلٍ كبيرٍ حتى أصبح هذا الزواج الشغل الشاغل لهم، ومع كلّ صباحٍ ويوم آخر نسمع عن خبر جديد يخصّ الثنائي المصري.

وعلى ضوء هذا، خرج النجم الشاب بخطوةٍ مفاجئةٍ ونشر صورةً لأول مرّة، يرتدي فيها خاتم الزواج ومبتسماً، وقد كتب منشوراً طلب فيه من جمهوره عدم تصديق أي شيء قبل أن يصدر عبر حسابه على صفحته الرسمية وقال: "كل التصريحات اللي بتنقل على اسمي بتتاخد من أكونتات مزيّفة سواء على الفيس بوك أو أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، أرجو عدم أخذ أي تصريحات إلا من حسابي الرسمي على الفيس بوك، شكرًا".

يُذكر أنّ الثنائي الرداد وغانم سيتزوّجان بعد يومين فقط وتحديداً في الرابع من نوفمبر، وسيقيمان الزفاف في مدينة الجونة فيما تضمنّت لائحة المدعوين أسماء مهمة من الوسط الفني مثل الفنانة ميرفت امين ، حسين فهمي ، هند صبري ، سمير صبري واحمد حلمي وزوجته منى زكي والإعلامي اللبناني نيشان وآخرون..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك