الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسن الرداد يلعب كرة القدم "من غير هدوم" في الحديقة بالفيديو

والجمهور: "الله عليك يا رداد"!

معروفٌ هو بحرصه على التواصل مع جمهوره ومتابعيه عبر مشاركتهم جديد أعماله ونشاطاته عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فاجأ النّجم المصري حسن الرداد محبيه عبر صفحته الخاصة على موقع انستقرام بمقطعي فيديو أظهر خلالهما موهبتة في "نطنطة" الكرة على قدمٍ واحدة، محدثاً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة خصوصاً وأنّه قد أطلّ شبه عارٍ، مكتفياً بالشورت الملون القصير.

في التفاصيل، يشتهر الرداد بشغفه لرياضة كرة القدم التي يحرص غالباً على ممارستها حيث يشارك أيضاً في بعض الدورات الترفيهية. وفي هذا السياق، شارك جمهوره ومتابعيه بمقطعي فيديو وثّق خلالها موهبته وقوفاً وجلوساً؛ فظهر في الفيديو الأول وهو "ينطنط" الكرة على قدمه وهو جالسٌ على الأرض، معلقاً: "شوية كورة قبل الفسيخ، كل سنه و أنتم طيبين". أمّا في الثاني، فأطلّ وهو يمارس هذه الهواية وقوفاً، وأردفه بالتعليق: "الواحد بقاله كتير مالكيش كورة".

فأثار الممثل المصري دهشة الكثيرين من محبّيه الذي علّقوا على أدائه على الشكل التالي: "مشاء الله عليك ربنا يحفظك يا رب"، "اجمد لاعيب حبيب الملاييين".... ولم تخلو التعليقات من العبارات الساخرة والمنتقدة لإطلالة حسن الذي ارتدى الشورت القصير من دون تي شيرت، مستعرضاً قامته وجسمه وساقيه بطريقةٍ أثارت استفزاز الكثيرين من الناشطين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ النجم الذي اندرج اسمه ضمن لائحة النجوم العرب الأكثر تأثيراً في عام 2017وفقاً لمجلّة فوربس، قد بارك مؤخراً للنجم المصري محمد صلاح، عقب فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لكرة القدم. فنشر عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام صور صلاح، معلقاً بطرافة: " يا صلاح صورك على الاكونت بتاعى بقت اكتر من صورى، الف مبروك يا بطل".

من ناحية أخرى، يخوض الممثل الشاب وزوجته النجمة ايمي سمير غانم السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "عزمي وأشجان" حيث يظهران مع كلّ حلقةٍ في شخصية جديدة. يُذكر أنّ الشركة المنتجة كانت قد أفرجت عن البرومو الخاص بهذا العمل الذي يخرجه اسلام خيري. وهو من كتابة محمد حمدي واحمد محيي ويشارك في بطولته كل من سمير غانم، ونسرين امين، واحمد حلاوة، واحمد سلطان، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك