حسن عسيري ينتهي من تصوير "سعد واخواته" قريباً

يعمل الفنان السعودي حسن عسيري في هذه الفترة على إنهاء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان " سعد وأخواته "، والذي يُعتبر من الدراما الخليجية بحت، ويتميّز بأحداثه المليئة بالمشاكل التي تعترضنا في يومياتنا.

هذا المسلسل من إخراج الفنان سائد الهواري ومن إنتاج "صباح بكتشرز" ، وكتابة وتأليف كل من " سماء تانسي وعرفان ساروخان" اللذين شاركا في كتابة المسلسل الشهير "حريم السلطان "، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي.

هذا ويُشارك في بطولته عدد كبير من أهم الممثلين الخليجيين أمثال: شهد الياسين ، باسمة حمادة، ريم ارحم، شيلاء سبت ، عبدالعزيز السكرين، محمد الرمضان، علي محسن، عبدالناصر الزاير، عبدالكريم السعودي وغيرهم ...

من جهته، عبّر عسيري عن سعادته بدور " سعد " الذي يقوم به في هذا العمل، خاصة وأنّه يعيش الصراع عند انتقاله من السعودية الى الكويت وظروفاً صعبة بعد وفاة والده.

عسيري يعتبر أنّ الدراما العربية يجب أن تعكس استراتيجيات بلادنا العربية ومجتمعنا الشرقي، لتدخل الى بيوت الناس وتعالج قضاياهم.

أمّا من جانب الممثلة شهد الياسين، فهي تجسّد في المسلسل شخصية "أحلام"، وتمثّل المرأة الخليجية وقدرتها على المشاركة في الإصلاح الاجتماعي وتغيير بعض المعتقدات الإنسانية، بالرغم من المواجهات والصراعات التي تحدث بينها وبين شقيقها سعد (حسن عسيري) في المسلسل.

شهد أعربت عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل، الذي تدعم من خلاله دور المرأة في الوطن العربي، وتحديداً المرأة السعودية والكويتية وما تعانيه في الفترة الراهنة.


أخيراً، وفي حديث مع مخرج المسلسل، قال الهواري أنّ المسلسل يُعالج قضية مهمة في مجتمعنا ألا وهي الانتقال من مجتمع إلى آخر، في ظروف حياتية مختلفة، ضمن قالب درامي غير تقليدي، يتميّز بالسيناريو العميق والهادف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك