الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي في اغنية "سراي الامة" مع حياة الفهد والنجوم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حسين الجسمي يهدي الكويت اغنية جديدة خاصة.

تزامناً مع الاعياد الوطنية في الكويت، طرح أمس الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة خاصة بعنوان "سراي الامة"، بالتنسيق مع تلفزيون المجلس الذي حرص على إهداء هذا العمل الفني الجديد الى كلّ مُخلص أنار الكويت وساهم في تطوّر البلاد وتنميتها إجتماعياً، ثقافياً وفنياً.

والجدير ذكره أنّ الفيديو كليب الخاص بها الذي تولّى مهام إخراجه بيتر هيرز، شهد على مشاركة أساتذة الفن والتمثيل الذين ساهموا في إحياء زمن الفن الجميل في الكويت، وهم عبدالحسين عبدالرضا، حياة الفهد ، بدر بورسلي، خالد الحربان، ماجد الشطي، د.ابراهيم الرشدان، طارق القلاف، محمد ابراهيم، علي ابن اللاعب سمير سعيد وأبناء الشهيد احمد قبازرد .

هذا الانتاج الفني الجديد من كلمات عبدالله العماني، ألحان واشراف فهد الناصر، توزيع صهيب العوضي، تنفيذ شركة "سنيار"، ويقول مطلعه:

"السالفة أنتوا يا اهل الكويت، السالفة حاضر وماضيكم

من كتر حبكم أنا غنيت، أمجادكم كلها بأياديكم ..."

يُذكر أنّ الفنان الاماراتي حرص على مغازلة نجوم الكويت والاشادة بهم وبفنّهم الذي يقدّموه بداية مع الاغاني الاصيلة، الاعمال التلفزيونية المميزة، اللاعبين الماهرين في عالم كرة القدم، بالاضافة الى تسليط الضوء على عدد الشهداء الذين سقطوا وفارقوا الحياة من أطفال ورجال وحتى نساء، وغيرها من المواضيع المهمّة ليقول من خلالها الجسمي أنّ "الكويت ... سراي ما ينطفي".

وفي هذا الاطار، لا يمكننا أن نتجاهل الاصدارات الفنية العديدة للفنان المعروف التي يطرحها واحدة تلو الاخرى وينافس نفسه بنفسه من خلالها، حيث يضيف الى رصيده بأعمالٍ فنية ذات هدفٍ ورسالةٍ إجتماعية، كما ويخصّ البلدان العربية بتحياتٍ من القلب وذلك بعد أن يختار الكلمات المناسبة واللحن الجميل، رغم أنّه سبق وطالته في الفترة الماضية إنتققاداتٌ كثيرةٌ بعدما اعتُبر "فالاً" على البلاد التي يغنيها ويحملها في صوته، كونها تتعرّض لحروب ومجازر في أرضها في وقتٍ لاحق.

أخيراً، نذكّر أنّ كليب اغنية "سراي الامة" بدأ يلاقي نسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب" الشهير، خاصة من قبل الكويتين الذين تعنيهم الاغنية بشكلٍ مباشر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك