الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي وراشد الماجد والنجوم يطرحون اغاني الحب بالفيديو

ماذا أهدى النجوم جمهورهم في عيد الحب؟
ماذا أهدى النجوم جمهورهم في عيد الحب؟
هل تنال إعجابكم؟

لم ينس نجومنا العرب إهداء الجمهور أغانٍ جديدة بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل فيه جميع العشّاق، حيث يستغلّ الفنّانون هذه اليوم المميّز لطرح أعمالهم الرومانسيّة، وينتظر البعض جديد نجمهم المفضّل في هذا التاريخ بالتّحديد إذ غالباً ما تتّسم أغنياتهم بالتميّز. وسنتعرّف في هذا المقال عن أبرز النّجوم الذين أصدروا أغنيات جديدة منذ يومين.

أغنية راشد "عيد حبي وحبه" بمناسبة عيد الحب

طرح الفنّان راشد الماجد أغنية "حبي وحبه" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" مؤخراً، وهي من كلمات جموح وألحان خالد ناصر. ويقول مطلعها: "يا حب هذا اليوم في القلب مكتوب... وبمثل هذا اليوم أرخت حبه... يا كثر ما في الكون عشاق وقلوب... لكن ما به مثل قلبي وقلبه..."

أغنية "يخرب عقلك بحبك" لـ مصطفى قمر

وفاجأ الفنان مصطفى قمر جمهوره بعدما طرح في هذه المناسبة أغنية جديدة بعنوان "يخرب عقلك بحبك"، وتقول كلماتها: "عايشين انا وانت حب جديد... ماشين في سة بعيد عكس اتجاه الناس... ماتقول وحياة عيونك دول... طبطب عليا وقول مالكش غيري خلاص... يخرب عقلك بحبك وامضي تنازل لقلبك... عن حبي وعمري كله من اول يوم قابلتك..."

أغنية "لا تعلب معايا" لـ نوال الزغبي

أصدرت الفنانة نوال الزغبي في عيد العشاق أغنية "لا تلعب معايا" ، وهي من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د. طلال، ويقول مطلعها: "ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا... ويا كل الناس العب بس لا تلعب معايا... لا تعشمني كفاية لا تسويها حكاية... هذا انت هذا انت بس كفاية بس كفاية..."

أغنية "استنى استنى" لـ حماده هلال ورولا زكي

واجتمع الفنّان حماده هلال مع الفنانة رولا زكي بديو غنائي بعنوان "إستنى إستنى"، وتقول كلماتها: "استنى استنى انا غيرك مش بتمنى... الدنيا اتقلبت جنة في عنيا وقت لقاك... استنى استنى انا غيرك مش بتمنى... على ايدك قلبي اتهنى لما لمستني يا ملاك... من الليلة يا حبيبي بينا مفيش بعد... حاجة جميلة بينا مفيش بعد..."

ونشير إلى أنّ الفنان حسين الجسمي طرح أيضاً أغنية بعنوان "اليوم عيد الحب"، من كلماتها: "اليوم عيد الحب يأهل الموده... ويتبادلون العاشقين التحايا... وبأهدي لمحبوبي بها اليوم وردة... وبشعل شموع الحب بين الزوايا".

ولا ننسى أن نذكّر في هذا السياق بأنّ الفنانة مايا دياب كانت قد انضمّت إلى هؤلاء النّجوم بأغنية "صديقة الي"، بالإضاف إلى الفنانة مايا نصري التي عادت إلى الساحة بأغنية "محدش حكالك" بعد غياب 10 سنوات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك