الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي وعمرو دياب والنجوم يطلقون اغاني خاصة لمصر بالفيديو

إحتفالاً بتأهل المنتخب المصري الى بطولة العالم.

بعدما استطاع المنتخب المصري لكرة القدم أن يفوز مؤخراً على منتخب كونغو وتأهّل بذلك إلى نهائيّات كأس العالم 2018 خاصةً أنّه غاب عن تحقيقه لهذا الإنجاز لمدّة 27 عاماً إذ احتفل الفنّانون بهذا الحدث على طريقتهم الخاصّة حينها، طرح عدّة نجوم أغان خاصّة إحتفالاً بهذا التأهّل، وهم: عمرو دياب، حسين الجسمي وحماده هلال .

"الهضبة" الذي حكى عن عذابه المرّ منذ مدّة، طرح عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب"، أغنية "الفرحة الليلة"، محتفلاً بما وصل إليه منتخب بلده، والعمل من كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى وإنتاج "ناي" حيث شارفت على تحقيق المليون مشاهدة في غضون يومين فقط. وتقول الأغنية: "الليلة الليلة الليلة الليلة... الفرحة الليلة الليلة الليلة... وبلدنا الليلة قد بلاد العالم... حلم و طول لسنين... تتمنى تشوفه العين... لحظة ما بلادي بلادي تتغنى قصاد العالم... رايحين للدنيا إيد واحدة و بننادي... هنعلي فأسمك وفصورتك يا بلادي... وهتافنا الليلة واصل كل العالم".

أمّا الجسمي الذي سبق وطرح مؤخراً أغنية "رسمنالك" أيضاً لمصر، أصدر أيضاً أغنية "مبروك لمصر" وأكّد أنّ مشاركته لأفراح الشّعب المصري هو فخراً له، مشيراً إلى أنّه يعتزّ بمحبّتهم له. الأغنية كتبها د. نبيل خلف ولحّنها وليد سعد، ويقول مطلعها: "مبروك لمصر فى كل نص... لكل نسها الطيبين... الفرحه حلوه يااهل مصر... كان نفسى نفرح من سنين... فرحان بمصر واهلها... وفى كل ثانيه بقولها... دا المصرى مين قدو ياناس... مليان حماس يهتف لها... بينى وبينها زكريات... وحنان جميع الامهات... بتحبنى وبحبها...".

"صعدنا كاس العالم" هي الأغنية التي قدّمها هلال لمنتخب بلاده بعد هذا الفوز المميّز... وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور وجاء فيها: "صعدنا كأس العالم صعدنا كأس العالم... صعدنا صعدنا وربنا فرحنا وعوضنا... ياما دعينا وياما سجدنا علشان نوصل كأس العالم... صعدنا خلاص ووصلنا بعد ما كان النحس شاللنا... وكان الكابتن مجدي زاللنا بالجون اللي بكأس العالم... صعدنا كأس العالم صعدنا كأس العالم... ومع إننا أبطال قارتنا كان كأس العالم عقدتنا... بس خلاص فرجت هنشوف لعبتنا في كأس العالم"، وقد حقّقت نسبة مشاهدة وصلت إلى حوالي النصف مليون عبر "يوتيوب" بعد يومين على طرحها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك