الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي يستذكر والدته الراحله بكلمات مؤثرة عبر انستقرام

حسين الجمي يتذكّر والدته
حسين الجمي يتذكّر والدته
ما زال حسين الجسمي يعيش ألم فراق والدته حتى اليوم...

يقول المثل "الدنيا أم" وهذا ما يؤكّده حسين الجسمي مراراً وتكراراً إن كان من خلال الأغاني التي يقدّمها أم الخواطر المؤثرة التي ينشرها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ليعبّر فيها عن حبّه وإشتياقه الكبيرين لوالدته الراحلة.

وآخر ما شاركه الفنان الإماراتي كان كلمات مقتضبة عبر حسابه على "انستقرام" حيث كتب بنبرةٍ حزينة ملؤها الحنين: "نامت طويلاً ولم تستيقظ..ولم تسمع الى حنيني و إحتياجي لها ..هي عند ربها..لا تسمع سوى دعائي ..اللهم ارحمها واغفرلها..امي."

إستمعوا أيضاً: حسين الجسمي واجمل الديوهات مع أهم النجوم

يذكر أنّ النجم الجماهيري أطلق وإحتفالاً بعيد الفطر المبارك، أغنيتين جديدتين كإهداءٍ خاص منه إلى معجبيه، الأولى بعنوان "انا والبواخر" والثانية "يا حبي لك"، وذلك بعد الداعاءات الدينيّة التي حرص على طرحها في إطار شهر رمضان الكريم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك