الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي يطرح اغنية "ابوك وامك" بالصوت ودعوى قضائية ضده من فنان عراقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذه هي الأسباب!

من المعروف عن الفنّان حسين الجسمي عدم تأخّره في طرح أعمال غنائيّة جديدة، خاصةً في الفترات الأخيرة، حيث يُعلن تباعًا عن طرح أحدث أغانيه وكان أبرزها "ابتهال مقامي" منذ مدّة، عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب". وبالأمس، كشف عن إصدار أغنية بعنوان "ابوك وامك" التي بدأت بحصد آلاف المشاهدات والإطراءات والتعليقات الإيجابيّة من قبل الجمهور.

ونشير إلى أنّ الأغنية هي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتقول كلماتها: "محدش بيا حس وبرسم الابتسامه... ولو في ايدي مقص حقص ياما وياما... محدش بيا حس وبرسم الابتسامه... ولو في ايدي مقص حقص ياما وياما...غدر بيتعاد بالنص درس ما بتعلموش... كومة دهب تترص و الناس ميقدروش... عايز الكلام م الاخر أبوك وأمك وبس... أبوك وأمك وبس... والباقي مع السلامه... أبوك وأمك وبس... أبوك وأمك وبس... والباقي مع السلامه... أيام بتطلع عيني ووراها انا عمّال الِم... وسنين عايش متحمل ساكت ومقلتش بم... عايز الكلام م الاخر أبوك وأمك وبس... والباقي مع السلامه... أبوك وأمك وبس... والباقي مع السلامه".

في سياق منفصل، على ما يبدو أنّ الفنان الإمارتي يُواجه أزمة حقيقية مع الفنان علي العيساوي الذي قرّر أن يرفع قضيّة ضده أمام المحكام، متّهمًا إيّاه بالإستيلاء على موالي "مخطوبة" و"علمته الكتابة" التي يمتلكها حقوقها العيساوي، كما ذكرت بعض المصادر. وقيل أنّ النّجم العراقي اتّخذ هذ القرار بعدما حاول حلّ الموضوع وديًا مع الجسمي عبر محاميه الخاصّ لكنّه لم يلقَ أيّ جواب، وهو ما دفعه إلى تقديم هذه الشكوى. ولم يصدر أي تعليق على هذه الأخبار من المعني بالأمر حتّى الساعة.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ الجسمي الذي غنّى فيروز في حفله بالسعودية، قد تعرّض لإشاعة مؤخرًا تُفيد بإصابته بحالة شلل، لكن تبيّن فيما بعد أنّ أزمة صحية بسيطة استدعت دخوله المستشفى وإجراء بعض الفحوصات وخرج بعدها إلى منزله، وكلّ الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا أساس لها من الصحّة. وقام شقيقه الإعلامي صالح الجسمي بنفي ما أُشيع مؤكدًا على أنّ شقيقه أصبح بحال أفضل، مشيرًا إلى أنّ سيدة موجودة في روسيا هي من قامت بإطلاق هذا الخبر الكاذب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك