الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حسين الجسمي يطرح اغنية "عسل" واغنية "مشكور بوحمدان" بالصوت

والجمهور يتفاعل!

لا يزال النجم المعروف حسين الجسمي يطرح الكثير من الاغاني والاعمال الغنائية المهمّة، حيث يكتسح بذلك الساحة الفنية ولا يبخل على جمهوره بكلّ جديد متميّز وراقي وملفت. هذه الانجازات دفعت الكثير من الجهات الى تكريمه آخرها في مصر، باعتبار أنه يحرص بطريقة أو بأخرى الى معالجة الكثير من المواضيع الإجتماعية والسياسية وغيرها سواء في الامارات أو في المنطقة العربية.

حسين الذي غنى مؤخراً الحب الى جانب الكثير من النجوم، طرح منذ أيام قليلة اغنية "عسل" التي حققت نسبة مشاهدة عالية عبر يوتيوب والانترنت، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ألحان الجسمي نفسه، توزيع ومكساج وماستر وليد فايد، إيقاعات سمير القطان، وتقول كلماتها: "غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي أنتي العسل لي يشربونه على الريق نورك شعاع الشمس ... وقت الشروقي سكران من حبك مضيع ولا أفيق على مزاجي وكل ما فيك ذوقي قابض غرامك ع النفس والمخانيق أحس مع دمي جرى في عروقي كتمت إسمك في الصدور المغاليق... لو كان كتمانه من أسباب عوقي وعطيت لك صادق غلاض المواثيق ما أبوح به وأنا المود الصدوقي يالين أخر يوم لك في المعاليق، وآخر نفس وأنتي غرامي وشوقي غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي".

إستمعوا الى هذا العمل الفني عبر هذا الرابط:

http://bit.ly/2CR7EEh

هذا ولا ننسى أنّ الفنان الإماراتي الذي غنى بلده في الكثير من المرات من أبرزها اغنية "اهل العزم"، قد أطلق في ما بعد عملاً آخراً بعنوان "مشكور بوحمدان" وهو من كلمات جاسم السويدي، ألحان محمد الأحمد، توزيع زيد عادل، وتقول كلماته: "مشكور بوحمدان يـامرحبـا بزايـد وحيّـا شيخ الكرم شيخ البطولات، يـوم الوِغـا مـارد عيّـا برهـن على حـب الامـارات، قال الوعد قـدام هيّـا دكّ العــدو دكّ النهـايــات، وخلى العلم فوق ايتهيّا ايـرف فـوق وفـوق هـامات ... مشكـور يالشهم الفِتيّـا مشكــور بوحمــدان مـرات أبوك قبلك ف الثريا تكتيك في رسم السياسات، والفخر راعي الاوليّا ناموسنـا يــوم النـزالات ، يكوي العدو مليون كيّا بوخالد ان قاد المهمات يا أسـم يسـوى ناظـريّا كنّــه سِميّـه حي مامات العود كسّاب العليّا كوكب تعلّا ع المدارات شوفك يشرّف من تريّا عــودتك وبخير وسهالات يا مرحبا بزايد وحيّا يامرحبا برمز البطولات".

إستمعوا الى هذا العمل الفني عبر هذا الرابط:

http://bit.ly/2F1fQYp

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك