الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حشرة تهاجم لجين عمران على الهواء بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تتعرض لمشكلة مباشرة على الهواء، فكيف تصرفت؟

ضمن إحدى حلقات برنامجها المعروف "صباح الخير يا عرب"، تعرّضت الإعلامية لجين عمران الى موقف محرج على الهواء، حيث طاردتها ذبابة طوال الفقرة، فإنزعجت مباشرة على الهواء.

لجين التي تُعرف بهدوئها ورقيها، حاولت قدر المستطاع أن تسيطر على أعصابها، الى أن غضبت فيما بعد وتأسّفت للمشاهدين قائلة: "آسفة، هذه الذبابة تزعجني منذ الصباح، تسببت لي في فيلم رعب".

وبرغم ذلك، بدت المذيعة اللامعة بكامل طرافتها حيث ضحكت وأخذت الأمور في سبيل النكتة، فأضفت جوّاً مميزاً على الحلقة وشكّلت حديث الساعة كما وإحتلّت عناوين الصحف والمجلات العربية.

(شاهدوا أيضاً صور لجين عمران: مشوار موظفة مصرف الى اعلامية مشهورة)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ مقدمة البرامج المشهورة شاركت مؤخراً في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات التي تُنظم للعام الثالث على التوالي في مركز دبي التجاري العالمي، وهو يهدف إلى تشجيع الموظفات في القطاع الحكومي على ممارسة الرياضة بشكلٍ دائم للمحافظة على صحتهنّ ورشاقتهنّ.

وعنها أعربت عمران عن سعادتها للمشاركة في فعاليات هذه الدورة المميزة، وعلّقت قائلةً: "شكرا ل مجلس دبي الرياضي على الدعوة الراقية التابعة ل دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات تشرفت بتواجدي معكم و مشاركتكم يومكم الأكثر من رائع المليء بالنشاط و الحيوية و مبروك لكل الفائزات."

(شاهدوا صور اسيل ولجين عمران: علاقة وطيدة لا تفرقها المنافسة الفنية)

أخيراً، نذكّر أنّ الإعلامية السعودية كانت قد وأعلنت في أحدث لقاءاتها الصحفية أنّها تمتنع عن نشر صور لزوجها السابق أو لولديْها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرةً إلى أن إبنتها تبلغ اليوم الـ 19 من عمرها في حين أنّ إبنها لا يزال مراهقاً ويبلغ من العمر الـ 16عاماً.

هذا وإعترفت أنّها أرادت إقتحام عالم تصميم الأزياء إلّا أنّ ضيق الوقت وإلتزاماتها الكثيرة حالا دون ذلك، فما كان منها إذاً إلّا أن تبنّت مشروعاً آخر وأطلقت مجموعة مجوهرات مدروسة الأسعار ومتوفرة لكافة طبقات المجتمع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك