الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حفل زفاف بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان بالفيديو: لماذا صرخت العروس؟

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تميز بالفخامة والضّخامة.

تحقّقت أخيراً اللّحظة التي لطالما انتظرها الجمهور، وتزوّج الفنّان بوراك أوزجيفيت من مواطنته الفنّانة فهرية افجان بالأمس... وتوّج العروسان قصّة حبّهما ودخلا القفص الّذهبي بمراسم زفاف ضخمة وأسطورية الذي حضره حوالي 500 شخصاً، وقد حرص على الحضور الأصدقاء من الوسط الفنّي منهم سيريناي ساريكايا، كينان أميرزالي دوغلو، سينام كوبال وغيرهم...

واختار الّثنائي إقامة الحفل في قصر سعيد حليم باشا في إسطنبول الذي يتميّز بفخامته ويطلّ على مضيق البوسفور. اللاّفت أنّ العروس قد بدّلت أكثر من فستان، وذكرت بعض المصادر أنّها قامت بالإستعانة في إحدى الفساتين بـ 15 شخصاً لحياكته خصوصاً أنّ القماش اشترتها من العاصمة الفرنسية باريس، أمّا التّصميم فكان للمصمّم التركي الشّهير رشيد بيازباغلي.

وضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي ليلاً بهذا الخبر وتداولت العديد من الصّفحات المهتمّة بأخبار المشاهير في تركيا الكثير من الصّور والفيديوهات الخاصّة بالعرس الأسطوري. أمّا أكثر ما لفت الأنظار فهو صرخة العروس فهرية عند عقد القران، عندما أجابت بـ"نعم" بفرحة كبيرة وبأعلى صوتها بخصوص إذا ما كانت توافق على الزّواج من بوراك.

لكنّ القيل والقال لم يتوقّف من قبل البعض، وتعرّضت الفنّانة الشابة إلى الإنتقادات واتّهمها البعض بتقليد الفنّانة التركية نسليهان أتاغول أو الشّهيرة بـ "نيهان" عندما تزوّجت العام الماضي من الفنّان قاديردوغلو. ووجدوا وجه الشّبه في إطلالتها الأخيرة من ناحية موديل الشّعر والفستان الذي تشابه كثيراً مع فستان زفاف نسليهان، كما قالوا أنّها قامت بتقليدها أيضاً عندما وافقت على الزّواج وصرخت أمام الحضور بنفس الطريقة التي ضرخت فيها أتاغول أيضاً.

وبالعودة إلى شهر عسل الثّنائي التركي، فأفادت بعض التّقارير أنّ العروسين قرّرا السّفر إلى جزر المالديف بناء على رغبة العروس لكن لمدّة أربعة أيّام فقط، لأنّ أوزجيفيت مرتبط بعمل فنّي جديد، وهو تصوير الجزء الثّاني من فيلم "أخي أنا".

يُشار إلى أنّ الثّنائي الجميل قد وقعا في الحب عنما قاما ببطولة مسلسل "طائر النمنمة" أو المعروف في العالم العربي بـ "طائر الحب". وقد تمّت خطبتهما في شهر مارس الماضي بشكل مفاجئ في حفل بسيط داخل منزل عائلة افجان في ألمانيا، حيث تسكن العائلة هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك