الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حفل محمد عبده في السعودية: شروط حازمة تعليمات قاسية بالجملة

الجمهور سيلتقيه الليلة في جدة.

يفتتح الفنان السعودي محمد عبده أولى حفلاته للعام الجديد مساء اليوم في الصالة "المغطاة" بملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدّة. وقد روّج عبده لهذا الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام حيث نشر البوستر الدعائي، كاشفاً عن المكان والزّمان. هذا ووضعت الهيئة العامة للترفيه بعض الشروط الغريبة لحضور الحفل؛ الأمر الذي أثار الكثير من ردود الفعل بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

يستعدّ فنان العرب لإحياء أولى حفلاته للسنة الجديدة مساء اليوم بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدّة. وتنظّم الحفل شركة بدعم من الهيئة العامة للترفيه. وتبدأ أسعار الحفل بـ150 ريال سعودي للتذكرة البرونزية لتصل إلى الـ1000 ريال سعودي للتّذكرة الرويال. واشترطت الهيئة العامة للترفيه الحضور بالزي الرسمي حيث لن يُسمح لأحد بالدخول بالجينز أو الملابس الرياضية. هذا ومنعت الهيئة المنظمة دخول النساء والعائلات كما منعت الرقص نهائياً، وذلك حرصاً منها على الحفاظ على العادات والتقاليد.

في السياق نفسه، أثارت هذه الشروط تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجم الذي رُصد مؤخراً في موقفٍ محرج؛ ففي حين أعرب متابعوه من الذكور عن فرحهم وحماستهم لحضور الحفل عبر تعليقاتهم التي جاء فيها: "اول الحاضرين باذن لله"، "حاضضرين باذن الله للاسطوره"، علّقت بعض النساء بحزنٍ، قائلات: "يا حظكمم"، "يعوضني ربي"... هذا وتجدر الإشارة إلى أنّه لن يشارك عبده خلال هذا الحفل أي فنان تماماً كما حصل في حفل افتتاح العام الفائت حيث سجّل صاحب أغنية "حب واجرح" عودته إلى الحفلات الغنائية بإحيائه ثماني حفلات في عدّة مدنٍ سعودية، وذلك بعد سنواتٍ من الغياب عن مدينة جدّة.

من ناحية أخرى، وبعد أن اجتمعا قبل عامين في ليلة استثنائية تحت مظلة مهرجان دبي للتسوق، يستعد كل من فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية أنغام للإجتماع من جديد؛ إذ سيحيي النجمين حفلاً غنائياً في الخامس والعشرين من يناير الحالي، وذلك ضمن مهرجان "البحرين للتسوق" بنسخته الرابعة، حيث من المتوقع أن تكتظ قاعة فندق خليج المنامة بالجماهير والحاضرين. يُذكر أنّ مهرجان "البحرين للتسوق" يبدأ من 11 يناير ويستمر حتى 10 فبراير، مستقطباً السواح والزائرين بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك