الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقائق خاصة عن لجين عمران

لجين عمران ومعلومات جديدة عن حياتها الشخصية.

كونها إعلامية معروفة في الوطن العربي، فأخبار لجين عمران تهمّ بالطبع الجمهور الذي يترقّب جديدها وينتظر الكثير من الاسرار التي تعنيها، سواء كانت شخصية أم حتى فنية، خاصةً وأنّها تُعرف في المجتمع الخليجي بأسره وتربطها علاقات فنية كثيرة ومتنوّعة بأهمّ النجوم والشخصيات المعروفة.

لجين التي قليلٌ ما يُلاحقها مشاكل وخلافات، تعيش سرّية تامّة نوعاً ما، علماً أنّها من الناشطات عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لكنّها تكتفي بنشر الكلمات الجميلة لمتذوّقي الشعر، وتزوّدهم بالكثير من المعلومات العامة التي تفيدهم في حياتهم اليومية.

ولكن، لا بدّ لنا أن نكشف لكم بعض الحقائق الخاصة بمقدّمة البرامج المعروفة، التي قد لا يعرفها الكثيرون ولكن تهمّهم لأنّهم معجبون بها وبما تقدمه عبر الشاشة الصغيرة التي تدخل بيوتهم.

هي التي تعشق الموسيقى والروائح الجميلة والعطورات، تهوى السفر الى أماكن هادئة تتميز بطبيعتها الجميلة ومناظرها الخلّابة أم بحرها الذي تستمد منه طاقة إيجابية مميزة، تبحث دائماً عن الناس الطيبين الذين يزيدونها أملاً في الحياة وفرحاً وتستبعد الاشخاص الذين يشكلون مصدر شؤم.

فهي تحبّ أن تجلس مع الذين يكبرونها سنّاً لتستفيد من خبراتهم الحياتية وهي لم تعتد يوماً على الروتين لأنّها دائماً ما تبحث عن الجديد والغريب، وهنا نفيدكم بأنّ النجمة السعودية تلجأ في الكثير من الاوقات الى "البلوك" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، لأنّها تُستفزّ من الذين يسخرون من بعض الامور ولا يحترمون أصحاب تلك الحسابات، فتضطر لإستبعادهم فوراً ودون ندم أو تراجع.

من جانب آخر، نشير الى أنّ عمران لا تمانع بأن تقضي أوقاتاً طويلة مع الاطفال لأنّها ترى فيهم البراءة والامل كما ويدخلون الفرحة الى قلبها دون إستئذان، بالاضافة الى أنّ نقطة ضعفها عي العائلة، وهي دائماً بجهوزية تامة لتقديم المساعدة على أنواعها لمن يحتاجها في المنزل، سواء عائلتها الكبيرة أم الصغيرة.

هذا ونشير الى أنّ مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب"، تحبّ اللون الوردي، تطالع يومياً قبل النوم بعض القصص والكتب أو الابيات الشعرية، تكره الوقاحة والاستغباء والعنصرية والتعصب، وعلاقتها بربّها قوية وهي مؤمنة جداً وتقوم بواجباتها الدينية بإنتظام، تميل الى التحدّي في معظم الاوقات، وبالنسبة لها فأهمّ ما قامت به في حياتها حتى اليوم هو أنّها أم لبنت وولد شابين تتمنى لهم المستقبل الزاهر وكل النجاح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك