الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حقيقة إهانة عادل امام السعوديين والإساءة لهم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فماذا جاء ردّه؟

أجرى الفنان عادل إمام مداخلة هاتفية مؤخّراً مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" ليردّ على كلّ الإشاعات المتداولة بخصوص التغريدات التي انتشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وأساءت للمملكة العربية السعودية بإسمه.

الفنان المصري الكبير نفى كل ما تردّد عبر الانترنت وأكّد حبّه لكلّ الشعب والحكومة السعودية، وقال "ده ما حصلش" ... حتى أنّه لا يملك أيّ حساب رسمي على مواقع التواصل الإجتماعي خاص به... والطريف في الأمر، أنّ الممثل المحبوب لا يعرف التمييز بين تطبيق "الواتساب" وبين موقع "تويتر" وكرّر أكثر من مرّة أنّه لا يفهم بكلّ هذه المواقع ليردّ بدوره أديب ويقول له: "ده تويتر يا عم عادل".

وأولى هذه التغريدات التي انتشرت كانت رسالة الى رئيس مصر قيل فيها: "رسالة إلى زعيم مصر، لا تتسرع بإرسال فلذات أكبادنا لحرب اليمن، حرب اليمن ليس لمصر ناقة فيها ولا جمل، وتذكر يا سيادة الريس أن العلاقات المصرية اليمنية علاقات أزلية، وتتسم بعمق تاريخي متميز وتراكم حضاري لا يمكن تجاهله، سيدي الرئيس دماء أبناء مصر واليمن أغلى من كل ثمن، مصر واليمن أشقاء عبر الزمن ومثل هذا الجرح لن ينسى عبر التاريخ".

ودائماً ما كان ينفي إمام وابنه الفنان محمد إمام وجود أي حسابات له على السوشيل ميديا ويؤكّد أنّ كل الحسابات باسمه هي وهميّة.

يُذكر أنّ عادل إمام سيشارك في موسم الرمضاني المقبل بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، ومن المفترض بدء التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وقد ذكرت بعض المصادر انضمام الفنانة غادة عادل إلى العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع