الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة الحالة الصحية لنور الشريف: نقاهة بعد ازالة مياه على الرئة

جدلٌ كبيرٌ يثار حول الحالة الصحية للفنان نور الشريف ، الذي عاد إلى القاهرة بعد رحلة علاجٍ ما بين الولايات المتحدة الأميركية وانجلترا، حتى تصاعد الأمر، لتكون هناك مخاوف حول تدهور وضعه، ما إستوجب التحقّق حول التفاصيل التي يعيشها اليوم عقب العودة.

نقيب المهن التمثيلية، أشرف عبد الغفور، قال في تصريحاتٍ خاصة، إنّ نور الشريف بخير وأنّه لا يوجد تأزّم في حالته الصحية، بل على العكس، هناك تحسّن وهو يمضي حاليّاً فترة نقاهة ومتابعة علاج في أحد مستشفيات القاهرة الخاصة، لافتاً إلى أنّه يتواصل معه بشكلٍ يومي ليطمئنّ عليه.

و أضاف أيضاً أنّ كل ما تردّد على إصابة الممثل القدير بمرض سرطان الرئة هو مجرّد شائعات لا تمتّ للحقيقة والواقع بصلة، ولو كان ذلك صحيحاً، لكان الشريف أعلنه بنفسه، تماماً كما سبق و تحدّث بتفاصيل مرضه، من تجمّعٍ للمياه على الرئة وعدم وصول الدم إلى قدمه و تعرقل حركة مشيه.

هذا و تبيّن أنّه لا صحة لإنتظار 3 سيارات إسعاف على أرض المطار لمرافقة نور إلى المستشفى، بل لم يكن هناك إلّا واحدة، كان هدفها مرافقته نظراً لحالة تقلّب المناخ في العاصمة المصرية، فضلاً عن التلوّث البيئي في الطرق الرئيسية، ولذلك تمّ تأمينها كي يكون هناك تنفّس بديل نظيف في حال شعوره بمشكلةٍ في التنفس الطبيعي.

و لفت مصدر أنّ زوجة نور الشريف السابقة وأم بناته، الفنانة بوسي، هي التي تقوم بالإشراف الكامل على صحته، وتتابع مع الأطبّاء في الخارج، وأنّه يأمل العودة إلى العمل ومباشرة تصوير مسلسله المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك، "اولاد منصور التهامي".

ولا بدّ أن نلفت أنّ نور بدأت معاناته المعلن عنها مع المرض منذ حوالي العام، حيث صُرّح بأنّه سافر الى لندن لإجراء الفحوصات الطبيّة بعد شعوره بوعكةٍ مفاجئة، ليأتي طلب الأطبّاء له بالراحة التامة والإبتعاد عن الإرهاق والتوقّف عن التدخين.

وقد غاب الشريف عن الموسم الرمضاني العام الفائت، لكنّه لم يستطع أن يفوّت فرصة المشاركة في بطولة فيلم "بتوقيت القاهرة" الذي أعاده إلى محبّيه و لاقى نجاحاً ملحوظاً في دور السينما، مع العلم أنّ العرض الأول له كان ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2014.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك