حقيقة تسريب صور وفيديو لشبيهة هيفاء وهبي عارية بالكامل

وهذا هو الفاعل!

لا زالت المشاكل تلاحق الفنانة قمر، فكلّ فترة نتلقّى أخباراً جديدة عنها تحتلّ المراتب الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في لبنان لكثرة تداول الأقاويل عنها، وآخرها كانت مشكلة جديدة عليها وقديمة في الوسط الفني، مفادها أنّه انتشر في الإعلام تسريبات على تطبيق "الواتساب" قيل أنّها ترجع لها وهي بطلتها، الأمر الذي أثار بلبلة كبيرة بين متابعيها.

وفي التفاصيل، شرح المكتب الإعلامي الخاص بها في بيروت في بيان نشره كلّ ما يجري، وأكّد أنّ محمد جمال أشرف مروان والد إبنها "جيمي" هو من يقوم بهذه الأفعال وينشر عبر تطبيق الواتساب صوراً وفيديوهات عدّة لجانب فتاة عارية ويدّعي أنّها "قمر" ومن ثمّ يشتم النجوم والمشاهير منتحلاً شخصيتها عبر أرقام كثيرة وهميّة... كما ووصف البيان تصرّفاته "بالإنحطاط الأخلاقي".

فالنجمة الشابة نشبت خلافات كبيرة بينها وبين طليقها بسبب عدّة دعاوى تقدّمت بها للمحكمة منذ سنوات لإرجاع نسب ابنها الوحيد إليه بعد زواجٍ عرفي وهذا ما رفضه إطلاقاً، ونكر بدوره أن يكون الطفل إبنه.... وعندها لم تحقّق هذه القضية أي نتيجة فدخلت الأدراج وأُقفل العمل عليها.

يُذكر أنّ حرباً اندلعت مؤخراً بين الفنانة الجميلة والإعلامي صالح الراشد تبادلا فيها الإهانات والشتائم وكانت ضحيتها النجمة هيفاء وهبي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك