الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حقيقة حمل زوجة مراد يلدريم بطفلهما الاول

وكيف كانت ردة فعل مراد؟

لم يتردّد الفنّان مراد يلدريم بإعلان رغبته بأن يصبح أباً منذ زواجه بملاكة جمال المغرب والعرب ايمان الباني، فلطالما حلم بأن يجرّب شعور الأبوّة وتأسيس عائلة مع شريكة حياته. وعلى ما يبدو أنّ البعض استغلّ هذا الموضوع ليجذب به جماهير مراد خاصّةً أنّه أصبح محطّ إهتمام الكثيرين بعد قصّة حبّه التي أعلن عنها وانتهت بالزّواج.

وانتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التّواصل الإجتماعي التي أفادت بأنّ الباني في الأسابيع الأولى من حملها بالرّغم عدم إعلانهما لهذا الخبر بشكل رسمي ولم يصدر منهما أيّ شيء حول الأمر. وتداول أكثر من موقع هذه الإشاعة التي دائماً أيّ ثنائي مشهور في الوسط الفنّي دخل القفص الذّهبي منذ فترة قصيرة.

وأفادت بعض التّقارير بأنّ يلدريم أكّد أنّ الأمر ليس سوى إشاعة كاذبة تفاجئ فيها، كما أنّ مدير أعمال المعنيّة بالأمر نفى هذا الخبر عبر برنامج ET بالعربي. وكانت قد انتشر فيديو من قبل للنّجمة المغربيّة تظهر فيها كأنّها حاملاً بشهورها الأخيرة وذلك أثناء قيامها بجلسة تصوير قالت أنّها صور هذه الجلسة كانت ستنشره عندما تحمل بطفلها الأوّل في المستقبل، متفاجئة بتسريب الفيديو عبر المواقع.

من ناحية أخرى، يصوّر الفنّان المحبوب حالياً فيلم سينمائي جديد بعنوان "اول قبلة" مع بطلة العمل اوزجي جوريل التي اشتهرت بشخصيّة "فتون" في العالم العربي من خلال مسلسل "موسم الكرز". وشارك مراد البوستر الجديد للفيلم عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". ويُعرض له حالياً في صالات السّينما فيلم "حب لا ينتهي" الذي يقوم ببطولته إلى جانب الفنّانة فهرية افجان الشهيرة بـ"نجلاء" عربياً. كما أنّه خطى أولى خطواته في عالم التّقديم التلفزيوني من خلال برنامج "من سيربح المليون" بنسخته التركيّة الذي ينال نسب مشاهدة مرتفعة في تركيا كما أعلن عبر حسابه.

ولا ننسى أن نذكّر في سياق منفصل، بأنّ النّجم الوسيم قد شارك مع زوجته في بطولة فيديو كليب للنّجم العالمي Pitbull، وذلك أثناء وجودهما في جزر المالديف لقضاء شهر العسل. وقد نال أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ طرحه قبل شهر على موقع "يوتيوب" ملاقياً استسحان الجمهور خصوصاً أنّه احتوى على مشاهد رومنسيّة أظهرت علاقتهما القوية مع بعضهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك